تحت الهواء 6/12/2015

نشط العديد من اعضاء مجلس النواب وعبر مواقع التواصل الاجتماعي واللقاءات الصحفية الى التعبير عن السخط من الاجراءات الاخيرة التي اتخذتها حكومة النسور وكان الهدف هو رسالة للناخبين ولاستمالة الساحة بعد ان فقدت منهم نتيجة فشلهم في ايصال صوت الشعب.

نشر سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد على حسابه الشخصي ‹الانستغرام› صباح امس السبت صورة تظهر طفلا صغيرا مصابا وهو على سرير الشفاء. وكتب سموه .. ‹يشعر أطفالنا بالانتصار حين يستعيدون حالة السمع ويتفاعلون مع محيطهم بصورة فضلى›.

مددت الحكومة خدمات عدد من كبار الموظفين لمدة عام كامل اعتبارا من بداية 2016 من بينهم أمين عام وزارة الصحة واخرون من مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية. مركز القدس للدراسات السياسية يعقد ورشة العمل الإقليمية بعنوان «نحو استراتيجية شاملة لمحاربة التطرف وبناء توافقات وطنية 2-4 إصلاح المناهج والعملية التربوية كأداة لمحاربة التطرف والإرهاب» يومي 7-8 الشهر الجاري في فندق لاندمارك.

يغادر إلى دبي صباح اليوم الاحد رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونه، حيث سيشارك في مؤتمر قمة المعرفة التي تضم نخبة من العلماء والمفكرين و أصحاب الرأي من مختلف دول العالم برعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات – حاكم دبي

·بمناسبة اليوبيل الفضي لتأسيسه، ينظم حزب الوحدة الشعبية مهرجانا غدا في مجمع النقابات المهنية، تحت شعار “من أجل أردن وطني ديمقراطي واسترداد الحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني.. مستمرون في نضالنا”. يتحدث في المهرجان امين عام الحزب سعيد ذياب، امين عام الحزب الشيوعي فرج الطميزي، اضافة الى كلمة المناضلة ليلى خالد من فلسطين، واخرى للدكتور موفق محادين، كما يتضمن عرضا لفيلم عن مسيرة الحزب وفقرتين شعرية وغنائية.

يحاضر نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات يوم 16 الجاري في منتدى العصرية حول “التعليم الخاص في المملكة.. ماعليه وما له”، وذلك بدعوة من مؤسسة فلسطين الدولية والمدارس العصرية.

عبرت السفيرة التونسية في الاردن عفيفة الملاح عن استيائها امس، من تأخر بدء اجتماعات اللجنة الفنية الاردنية التونسية، في وزارة الصناعة والتجارة لنحو 20 دقيقة. استياء السفيرة دفع امين عام الوزارة يوسف الشمالي للاعتذار عن التأخير، واحتواء الموقف.

دعت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مجد شويكة امس المواطنين والناشطين على شبكة التدوينات المصغرة “تويتر”، والمهتمين بقضايا وخدمات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتواصل، وبث اسئلتهم عبر “تويتر”، ابتداء من اليوم وحتى الثلاثاء، من خلال هاشتاغ” Ask Moict”، حيث ستخصص الوزيرة ساعة يوم الخميس المقبل للاجابة عن الاسئلة، ضمن نهج تفاعلي مع ناشطي “السوشيال ميديا”.

يرعى رئيس الوزراء د. عبد الله النسور ونظيره التونسي (الوزير الاول) مساء غد الاثنين، منتدى الأعمال الأردني التونسي، الذي يعقد في مبنى غرفة تجارة عمان، بمشاركة فاعليات اقتصادية اردنية وتونسية. ويصل الحبيب الصيد الى عمان غدا في زيارة رسمية، يلتقيه فيها عدد من كبار المسؤولين.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً