زياد شطارة رئيسا تنفيذيا لـشركة امنية

zead-shtara94

عروبة الإخباري – أعلنت شركة أمنية للاتصالات عن مباشرة زياد شطارة عمله رئيسا تنفيذيا للشركة، بحسب بيان صحفي للشركة اليوم السبت.

ويمتلك شطارة خبرات مهنية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اقليمياً ودولياً لأكثر من 20 عاماً كان آخرها توليه منصب الرئيس التنفيذي لـ Banglalink للاتصالات في بنغلادش.

واعرب شطارة عن تطلعه للعمل مع فريق الشركة لتحقيق المزيد من النجاحات، مشيرا الى ان شركة أمنية ستعمل خلال المرحلة المقبلة على استغلال الفرص الجديدة في السوق الأردنية والمساهمة في تطور قطاع الاتصالات، الذي يعد من أكثر القطاعات نمواً في الاقتصاد الأردني.

واكد أهمية العمل ضمن التوجهات العالمية لأسواق الاتصالات التي تركز على خدمات الانترنت عريضة النطاق وخصوصاً خدمات تقنية الجيل الرابع التي حازت شركة أمنية تردداتها مؤخراً، لافتاً إلى أنه سيعمل مع فريق أمنية تحضيراً لإطلاق الخدمة في بداية العام المقبل لإحداث التغيير المطلوب لزيادة انتشار خدمات الجيل الرابع في السوق الأردنية.

وقال ان امنية ستركز مع إطلاق خدمات الجيل الرابع على ابتكار خدمات تحت مفاهيم انترنت الأشياء والمدن الذكية والمنازل الذكية وغيرها من التطبيقات المبنية على الانترنت عريض النطاق.

شاهد أيضاً

صندوق النقد العربي يتوقع نمو الاقتصاد الأردني بنسبة 2.5% في 2024

عروبة الإخباري – توقع تقرير أصدره صندوق النقد العربي بعنوان «تقرير آفاق الاقتصاد العربي» أمس …

اترك تعليقاً