منتخب السيدات إلى أبو ظبي للمشاركة في بطولة ودية

عروبة الإخباري – تتوجه الجمعة بعثة منتخب الأردن لسيدات كرة القدم إلى أبو ظبي الاماراتية، للمشاركة في بطولة نادي ابو ظبي الدولية الودية، والتي يقيمها النادي في اطار الاحتفالات باليوم الوطني لدولة الامارات، وبمشاركة منتخبي الاردن والبحرين وفريقا الوحدة وابو ظبي.
ويعقد الاجتماع الفني، والمؤتمر الصحفي للبطولة الجمعة، على أن تنطلق المباريات على ملاعب مركز التربية الرياضية، حيث يلتقي المنتخب في مباراته الاولى السبت مع فريق الوحدة، وفي المباراة الثانية يلتقي الثانية المنتخب البحريني مع فريق ابو ظبي.

وخلال حديثه للموقع الرسمي للاتحاد الأردني لكرة القدم، أكد مدرب المنتخب الكابتن خضر عيد جاهزية وحماس اللاعبات للمشاركة والمنافسة على لقب البطولة الذي سيكون بين المنتخب وفريق ابو ظبي الذي يضم في صفوفه لاعبات محترفات من المغرب وتونس.

واكد خضر عيد ان اللاعبات عاقدات الحزم على ترك بصمة من خلال الظفر بلقب البطولة، وتبين ذلك خلال التدريبات اليومية والمباريات الودية التي جرت خلال الفترة الماضية خلال فترة الاعداد الطويلة استعدادا للمشاركة في هذه البطولة.

وتضم بعثة المنتخب ماهر أبوهنطش المشرف العام، والمدرب العام خضر عيد، ومساعد المدرب منير ابو هنطش، والمدرب سوسن الحساسين، ومدرب الحراس انيس شفيق، المعالجة سجى ابازيد، ومسؤول اللوازم زيد العرامي و18 لاعبة هن: ستيفاني النبر، وشروق الشاذلي، وياسمين خير، وميساء جبارة، وعبير النهار، ولونا المصري، وانفال الصوفي، وعايدة الصوفي، وشرين الشلبي، ولانا فراس، وهيا خليل، ورزان الزاغة، ومي سويلم، ورند البستنجي، ورند جودت، ولمى العمري، وآية المجالي، وشيهناز جبرين.

شاهد أيضاً

اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط

عروبة الإخباري – ‏شارك الاتحاد الكويتي للرياضة للجميع بمؤتمر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للنشاط البدني …

اترك تعليقاً