فعاليات اليوم 3/12/2015

تنظم اللجنة الثقافية في قسم اللغة العربية في الجامعة الأردنية لقاءً حول القصة القصيرة: نماذج ومتابعات، تشارك فيه القاصتان دانة خلدون من طلبة الدراسات العليا (ماجستير) وحلا سويدات من طلبة البكالوريوس بقراءات قصصية، وحنين إبراهيم معالي من طلبة الدكتوراه بمتابعة نقدية عن القصة القصيرة في الأردن تاريخا وفنا. ينعقد اللقاء عند الثانية عشرة من ظهر اليوم بمدرج ابن خلدون.

السبت
ينظم بيت الشعر العربي في رابطة الكتاب الأردنيين، أمسية في السادسة من مساء السبت 5 الجاري للشاعرين: أمين الربيع وقيس قوقزة، في قاعة غالب هلسا في مقر الرابطة.
-تلقي أسمى خضر في المركز المجتمعي المسكوني (الخيمة) التابع لكنيسة الراعي الصالح الإنجيلية اللوثرية بام السماق محاضرة عن «المرأة والانتخاب: قراءة في مشروع قانون الانتخاب»، السبت5 الجاري، في الخامسة والنصف مساء. يقدمها ويدير الحوار المحامي فراس غازي عازر.
ينظم صالون وادي الطواحين الثقافي بالتعاون مع شركة إدارة للإستشارات والتدريب، دورة في التنمية البشرية لشباب محافظة عجلون الطموحين بعنوان (الخطوة القادمة: شغل محركاتك وإبدأ مشروعاتك وحقق ذاتك) يقدمها خبير الإدارة الدولي نسيم الصمادي في معسكر الحسين للشباب في 11 صباح السبت 5 الجاري.
تنظم الدائرة الثقافية في أمانة عمان في السادسة من مساء السبت 5 الجاري في مركز الحسين الثقافي، أمسية للقاصيْن: سحر ملص والزميل محمد جميل خضر. يدير الأمسية ويقدم مداخلة نقدية الشاعر د. راشد عيسى. تتضمن الأمسية توقيع ملص على كتابها «معطف أمي» وخضر على مجموعته «برد».

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً