منتدى درع الوطن االثقافي يتبنى الشباب في أولى امسياته في الرصيفة

dr3-wtn0

عروبة الإخباري – برعاية الاستاذ محمد جميل النتشة سفير النوايا الحسنة نظم منتدى درع الوطن الثقافي في الرصيفة مساء امس بقاعة نادي الشجعان الرياضي حفلا ثقافيا ايذانا بانطلاق فعالياته الأولى وسط حضور مميز من الشباب الموهوبين.
واستهلت الامسية بكلمة القاها النتشة وذلك بالتشديد على تماسك الشباب ووعيهم تجاه وطنهم ومستقبلهم.وحثهم على تغيير الواقع الى مستقبل مشرق كما اراد جلالة الملك الذي حمل هم الشباب وراهن عليهم ، ووصف النتشة الشباب بأنهم المكون الأهم لأي مجتمع او شعب وهم العمود الفقري وسفينة النجاة الذي يسند بقوته ونشاطه مراحل الحياة.
وبعدها القى الكابتن محمد الدبج رئيس المنتدى كلمة ترحيبية بالحضور تضمنت تعريف بانشطة المنتدى وبدايات فكرة تأسيسه، وشدد في كلمته على توطيد اواصر الوحدة الوطنية ،وأكد ان هذا المنتدى هو درع حامي للشباب يوفر لهم مناخاً إيجابياً من التواصل الإنساني والثقافي ويحثهم على المشاركة في الحوار وفي الأنشطة واطلاق الطاقات والمواهب البناءة التي تحقق لهم فرصا حقيقية للظهور كما ارادهم جلالة الملك عبدالله الثاني فرسان للتغيير.
وقال ميعاد خاطر في كلمة له ان حضور الشباب لهذا الافتتاح ميزة وبداية موفقة نحو غد افضل وجيل صاعد يمثل درع لهذا الوطن وقال انه يشد على ايادي القائمين على هذا المنتدى للاستمرار في رفد الثقافة بكل ما هو متميز ولوضع بصمة واضحة تعزز مسيرة الثقافة في الرصيفة على وجه الخصوص وفي الوطن بشكل عام.
واكد اسامة الهرشة في كلمته على فخره بالذين يبذلون جهوداً حقيقية تساعد على احداث إنطلاقة ونقلة نوعية على الساحة الثقافية في الرصيفة. 
ادار الامسية الناشط الشاب هاني الريماوي الذي قدم الشاب ضياء الحلحولي بقصيدة جميلة  تلاه الشاب امين الهنداوي بموهبة الغناء التي لاقت الاعجاب ثم توالت المشاركات من الشباب حيث قدموا أمسية رائعة ومتنوعة شملت النثر والقصة وعرض مواهب الغناء والدبكة .
وقدم شاعر الهاشميين فوزي العابد قصيدة وطنية تميزت بقوة العبارة الشعرية وقصيدة ثانية عن الاقصى وثورتها الجديدة المتطلعة للحرية والكرامة.
وفي نهاية الامسية قدم النتشة درع تكريمي لرئيس منتدى درع الوطن السابق حارث الخربثاوي

dr3-wtn-92

dr3-wtn2

dr3-wtn5

dr3-wtn6

dr3-wtn9

dr3-wtn10

dr3-wtn12

dr3-wtn13

dr3-wtn14

dr3-wtn15

dr3-wtn16

dr3-wtn18

dr3-wtn19

dr3-wtn176

dr3-wtn-25

dr3-wtn8

شاهد أيضاً

أحمد الهاشمي: سعادتي غامرة بتحقيق الجوائز

عروبة الإخباري أعرب العازف الإماراتي، أحمد الهاشمي، عن سعادته الغامرة، بعدما كان حصل على الجائزة …

اترك تعليقاً