السفير الكويتي: الاردن واحة استثمار آمنة وسط اقليم مشتعل بالحروب

عروبة الإخباري – قال السفير الكويتي في عمان الدكتور حمد الدعيج ان الاردن واحة استثمار امنة وسط اقليم مشتعل بالحروب الاهلية والنزاعات الطائفية، وانه هدف المستثمرين الكويتيين. واضاف خلال مؤتمر صحفي عقد امس الثلاثاء لشركة تنامي الأردنية للتطوير العقاري للحديث عن مشروعها الجديد «جنان عمّان» ان الاردن يمتاز بالاستقرار السياسي والامني وله دور محوري في ارساء السلام في المنطقة.

وأشاد السفير الكويتي بمشروع جنان عمّان وقدم تبرعا ببناء مسجد في المشروع بالإضافة الى قيامه باختيار منزل في المشروع بعد 16 عاما من إقامته في الأردن.
وقال مدير عام الشركة سليمان بن جاسم ان المشروع عبارة عن ضاحية سكنية متكاملة تقع على طريق المطار على بعد 20 كيلومترا عن الدوار السابع، موضحا أن إطلاق مشروع جنان عمّان لم يكن ممكناً لولا دعم الحكومة ومنحها للشركة الاستثناءات الازمة التي جعلت اطلاق هذا المشروع الطموح ممكناً.
وأكد أن الشركة أنجزت أعمال البنى التحتية للمشروع الذي يقع على مساحة قدرها 204 دونمات في منطقة القسطل القريبة من مطار الملكة علياء الدولي، ويحتوي المشروع على أكثر من 500 فيلا بنماذج مختلفة بالإضافة إلى شقق واسكانات مخصصة لخدمة الطلبة و65 متجراً تجارياً مخصصة لخدمة سكان المشروع والمناطق المحيطة.
وأوضح أن الشركة تعتزم تقديم مبادرات للجهات المعنية بالدولة لبناء مسجد ومدارس ومركز صحي وإضافات أخرى من شأنها إحياء المنطقة المحيطة بالمطار، مضيفا ان المشروع سيتم إنشاؤه على ثلاث مراحل تستغرق كل منها 18 شهراّ وأن التكلفة الاجمالية للمشروع تصل لـ100 مليون دينار أردني وأن المشروع سيخلق آلاف فرص العمل للأردنيين ويوفر حلولا اسكانية بعيداً عن ازدحام المدينة وبأسعار في متناول شريحة كبيرة من المواطنين والمقيمين في عمّان، حيث تبدأ أسعار الفلل من 145 ألف دينار.
وأكمل بن جاسم ان الشركة تعمل حالياّ على إيجاد حلول تمويلية للمشترين بالتعاون مع البنوك والمؤسسات التمويلية المحلية.
ولفت إلى أن الشركة تأسست عام 2014 ستباشر أعمال التسويق في السادس من الشهر الحالي من خلال اطلاق حملة إعلانية تبدأ في عمّان ثم تنتقل إلى الكويت ومنها إلى عواصم خليجية أخرى، بهدف إعطاء الأردنيين المغتربين في الخليج العربي فرصة تملك فيلا بسعر شقة.

شاهد أيضاً

أورنج الأردن تشارك باليوم العالمي للأرض

عروبة الإخباري – يشكل اليوم العالمي للأرض الذي يحتفل به العالم في 22 نيسان من …

اترك تعليقاً