فعاليات اليوم 1/12/2015

اليوم
يلقي الدكتور أحمد ماضي في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء محاضرة بعنوان (هل العلمانية هي الحل؟)، في رابطة الكتاب الأردنيين، ضمن ملتقى الثلاثاء، بالتعاون مع مركز اعلم وتعلـّم للدراسات.

تعقد وزيرة الثقافة الدكتورة لانا مامكغ مؤتمرًا صحفيًّا في الثانية عشرة ظهر اليوم الثلاثاء في قاعة عادل الطويسي في مبنى وزارة الثقافة تعلن فيه أسماء الفائزين بجوائز وزارة الثقافة لهذا العام، بحضور أعضاء اللجنة التنفيذية للجائزة، وستوزّع الجوائز على الفائزين في حفل رسمي يقام برعاية رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور، في الثانية عشرة من يوم السبت 12/12 في المركز الثقافي الملكي.

تنظم الجمعية الفلسفية الاردنية ضمن برنامج ملتقى الثلاثاء الفكري محاضرة للمفكّر العربي فاضل الربيعي في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء بعنوان « صناعة الهويات» بمقر منتدى الفكر الاشتراكي باللويبدة.

يلقي د.ذوقان عبيدات في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء بتنظيم المنتدى العربي وفي مقره، محاضرة بعنــــوان «المناهج الأردنية بين بناء الهوية وتدمير الذات».

ينظم معهد ثيربانتس حفل غناء فلامنجو للفنان الاسباني كورو بينيانا ويصاحبه عازف الجيتار خوسيه بينيانا وذلك الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء في المركز الثقافي الملكي بعمان.

يحتفل في جاليري الدغليس للثقافة والفنون بافتتاح معرض الفن التشكيلي للفنانين مجدي مشارقة وخالد المغازي وذلك برعاية المهندس حاتم ابو معيلش الساعة الخامسة مساء اليوم الثلاثاء بمقر الجاليري الكائن مقابل فندق الأرز بالقرب من المدينة الرياضية.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً