محافظ الزرقاء يرعى انطلاق مهرجان القراءة للجميع ” مكتبة الأسرة الأردنية “

mktba-zrqa-8

عروبة الإخباري – انطلقت الأحد في مركز الملك عبد الله الثاني الثقافي في الزرقاء فعاليات الدورة التاسعة من مهرجان القراءة للجميع ” مكتبة الأسرة الأردنية ” .

وافتتح فعاليات المهرجان محافظ الزرقاء الدكتور رائد العدوان بحضور مدير الثقافة رياض الخطيب وجمع من الكتاب والفعاليات الشبابية والنسائية في المحافظة .

وقال الخطيب ان المعرض يشتمل على مجموعة من العناوين المختلفة في الفلسفة والأدب والفكر والفن والشعر والقصة والرواية وأدب الأطفال ، حيث انها متاحة لجميع المواطنين بأسعار رمزية تتراوح بين (25 -35) قرشا للكتاب، بدعم من وزارة الثقافة، بهدف تحفيز جميع فئات المواطنين على القراءة وتعزيز الوعي الفكري والجمالي والارتقاء بالمستوى الثقافي في الأردن .

وبين ان معرض الكتب يستمر حتى الساعة الخامسة من اليوم الثالث من الشهر المقبل ، حيث تعرض الكتب في قاعة المركز اضافة الى قاعة الرواق في مبنى عمادة شؤون الطلبة في الجامعة الهاشمية ، داعيا جميع المواطنين الى الاطلاع واقتناء الكتب التي يرغبون بها وانشاء مكتبة أسرية تكون رافدا لجميع أبناء الأسرة الأردنية .وعبر عدد من المواطنين عن سعادتهم بمشروع مكتبة الأسرة الذي أطلقته وزارة الثقافة ، حيث أسهم في خلق مناخ مناسب للعائلة الأردنية من أجل انشاء مكتبة تشتمل على عناوين مهمة تكرس ثقافة القراءة

mktba-zrqa-9

mktba-zrqa-10

شاهد أيضاً

(بُعد خامس).. إصدار جديد للغزوي

عروبة الإخباري – صَدرَ مُؤخراً للأديبِ والإعلامي الزَّميل رمزي الغزوي، وبطبعةٍ فاخرةٍ مُلونةٍ، كتابُ «بُعدٌ …

اترك تعليقاً