سفارة الامارات لدى الأردن تحيي ذكرى “يوم الشهيد” الأولى -صور

yom-shaheed-0

عروبة الإخباري – خاص – ميعاد خاطر-  أحيت سفارة دولة الإمارات العربية لدى الاردن اليوم الاثنين، ذكرى “يوم الشهيد”، من خلال مراسم جرت في مقر السفارة ، حيث تم تنكيس العلم قبل رفعه مجددا،مع عزف السلام الوطني لدولة الامارات والوقوف دقيقة صمت حدادا على أرواح شهداء الإمارات .
وحضر مراسم الذكرى الأولى ليوم الشهيد، السفير الإماراتي لدى عمان بلال البدور وأركان السفارة .
وتحي دولة الإمارات العربية المتحدة مناسبة “يوم الشهيد” بناء على توجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بأن يكون يوم 30 نوفمبر/تشرين ثاني من كل عام يوما للشهيد.
وبناء على ما أعلنه مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي فسينكس علم الإمارات في جميع أنحاء الدولة من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة 11:30 صباحا، ليتم بعد ذلك البدء بدقيقة الدعاء الصامت، يتبعها مراسم رفع علم الإمارات مصحوباً بالنشيد الوطني.
وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أن ذكرى يوم الشهيد هي مناسبة مجيدة يحتفى بها بتضحيات شهدائنا الأبرار.
وقال سمو الشيخ زايد، في كلمة له بمناسبة يوم الشهيد، إن “قرار صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بتخصيص يوما للشهيد هو تأكيد أن الوطن لا ينسى أبدا أبناؤه الذين يضحون دفاعا عنه في ساحات العز والفخر”.

yom-shaheed-6

yom-shaheed-10

yom-shaheed-19

yom-shaheed-20

yom-shaheed-21

شاهد أيضاً

السفير العضايلة: للطلبة الأردنيين الدارسين في مصر الأولوية والاهتمام

عروبة الإخباري – أكد السفير الأردني في القاهرة أمجد العضايلة، خلال زيارته للمبنى الجديد للملحقية …

اترك تعليقاً