المصري يفتتح جمعية البريج القدس الخيرية في الرصيفة

tahr-msre0-0

عروبة الإخباري – قال رئيس مجلس الأعيان الأسبق طاهر المصري ان الأردن يتمتع بالأمن والأمان والوعي الشعبي الذي يشكل حصنا منيعا في مواجهة التحديات وعدم امتداد الفوضى الى الأردن.

وأشار خلال كلمته بافتتاح مقر جمعية أهالي البريج/ القدس الخيرية بالرصيفة مساء أمس وبحضور نواب وشيوخ ووجهاء إلى اللحمة الوطنية والالتفاف خلف القيادة الهاشمية في ظل ما تمر به المنطقة من نزاعات وفوضى وتخريب.

وأشاد المصري بافتتاح الجمعية باعتبارها عملا خيريا وتشكل رافدا هاما ومظلة من أجل التواصل والتعاضد والتكافل، فيما قدم تبرعا نقديا لصندوق الطالب الفقير الذي أنشأته الجمعية .

وطالب المصري قبل القاء كلمته الحضور بالوقوف دقيقة لقراءة الفاتحة على ارواح شهداء فلسطين والقدس.

بدوره تحدث الرئيس الفخري للجمعية محمود مصطفى ابو صعب عن نشاطات الجمعية من خلال رعاية الايتام والفقراء وتقديم صالة الجمعية للمناسبات الاجتماعية والوطنية، مشيرا الى ان الجمعية أنشأت صندوق الطالب الفقير لدعم دراسة الطلبة الفقراء .

وألقى الشاعر والروائي ابراهيم نصرالله قصيدة شعرية تحدث خلالها عن الانتهاكات والاعتداءات الصهيونية في فلسطين وعن تضحيات الشعب الفلسطيني في مواجهة الطغيان الصهيوني، كما قدم الشاعر جمال الدلة قصيدة بعنوان “لسان صرخة جثمان شهيدة” اضافة الى فقرة زجل شعبي للزجالين أنور الياموني وأبوعلاء القفيني.

وقال الاستاذ محمود نصرالله عريف الحفل ان اجتماع ابناء الوطن تحت سقف هذه الجمعية هي فرحة كبيرة وعرس بما تحقق من حلم بفضل الجهود الدؤوبة التي قدمها الخيرون .

وفي ختام الاحتفال بافتتاح الجمعية، قدم رئيس الجمعية حسين رمضان نصرالله درع الجمعية للمصري ، اضافة الى تسليم الدروع التقديرية الى عدد من الداعمين.

tahr-msre49-2

tahr-msre49-8

tahr-msre49-9

tahr-msre459

tahr-breej449

tahr-breej4449

tahr-breej44799

شاهد أيضاً

جلالة الملك: الأردن سيواصل توفير المساعدات الإنسانية والإغاثية والطبية إلى قطاع غزة

عروبة الإخباري – حذر جلالة الملك عبدالله الثاني خلال لقائه الرئيس الفلسطيني محمود عباس في …

اترك تعليقاً