تحت الهواء 28/11/2015

يفتتح دولة السيد طاهر المصري جمعية اهالي البريج القدس وذلك في الرصيفة بجانب البلدية الساعة الخامسة مساء اليوم السبت .

نشر نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جوده صورة من الجو للحرم القدسي والمسجد الأقصى على حسابه الانستجرام وكتب تعليقا عليها (أعلى الصورة الحرم القدسي الشريف/ المسجد الأقصى وفي قلبه قبة الصخرة المشرفة. منظر ولا أروع وشعور لا يوصف وأنت تشاهد المكان الذي صعد منه الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم الى السماء).

اعتبر رئيس الوزراء الأسبق العين سمير الرفاعي نسبة تدني مشاركة الاناث بالعمل في الاردن فرصة ضائعة، وكتب في تغريدة له على حسابه تويتر (نسبة مشاركة الاناث في القوى العاملة في الاردن، البالغة 15% هي من بين أدنى المعدلات في العالم، فرصة ضائعة على الأردن).

رغم الإغلاقات الحدودية التي تشهدها المملكة لعدد من الدول المجاورة بين الحين والآخر، توقعت وزارة الزراعة أن تبلغ الكميات المصدرة من المنتجات الزراعية مع نهاية العام الحالي الى حوالي 800 ألف طن.

تلقي العين تغريد حكمت محاضرة بعنوان»الابادة الجماعية والقانون الدولي الانساني» والتي تنظمها الجمعية الاردنية للعلوم السياسية بالتعاون مع جامعة البلقاء التطبيقية، وذلك في الساعة الحادية عشرة من صباح يوم غد الاحد في مدرج الامير غازي في كلية العلوم.

ديوان الخدمة المدنية كشف في أحدث احصائياته ان ما نسبته (77%) من الطلبات في مخزونه هي للاناث، وأغلبها لتخصصات العلوم التربوية والتعليمية.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً