” مستشفى الاستقلال ” يرفع رأس المال 8 مليون دينار

عروبة الإخباري – عقدت شركة البلاد للخدمات الطبية اجتماع الهيئة غير العادي المقرر في مبنى مستشفى الاستقلال ” قاعة الاجتماعات ” حيث وافقت الهيئة العامة بالاجماع بزيادة راس المال الشركة 8 مليون دينار بزيادة مقدارها “8 مليون سهم ” وذلك عن طريق الاكتتاب الخاص ليصبح مجموع راس المال 30 مليون سهم ” 30 مليون دينار ” .

كما قررت الهيئة العامة تعديل المواد ذات العلاقة في عقد التأسيس للشركة لتعكس قرارات الهيئة العامة الصادرة بالاجماع .

وفوضت الهيئة مجلس الادارة تفويضا مطلقا لتنفيذ قرارات الهيئة العامة غير العادي واتخاذ الاجراءات المناسبة طبقا لاحكام قانون الشركات والقوانين الاخرى لدى كافة الجهات ذات العلاقة بما في ذلك تغطية الاسهم غير المكتتب بها وفق ما يراه المجلس مناسب .

واكد الشيخ فهد العذل رئيس مجلس ادارة شركة البلاد للخدمات الطبية على ثقته ان هذه القرارات سيكون لها الاثر الايجابي على خط سير العمل في المستشفى وصولا للتطوير والتحديث المستمر الذي انتهجته الادارة منذ تسلمها زمام الامور في المستشفى .عقدت شركة البلاد للخدمات الطبية اجتماع الهيئة غير العادي في مبنى مستشفى الاستقلال ” قاعة الاجتماعات ” حيث وافقت الهيئة العامة على زيادة راس المال 8 مليون ديتار ” 8 مليون سهم ” وذلك عن طريق الاكتتاب الخاص ليصبح 30 مليون سهم ” 30 مليون دينار ” .

كما قررت الهيئة العامة تعديل المواد ذات العلاقة في عقد التأسيس للشركة لتعكس الوضع الجديد لرأس مال الشركة .

وفوضت الهيئة مجلس الادارة تفويض مطلق لتنفيذ قرارات الهيئة العامة غير العادي واتخاذ الاجراءات المناسبة طبقا لاحكام قانون الشركات والقوانين الاخرى لدى كافة الجهات ذات العلاقة بما في ذلك تغطية الاسهم غير المكتتب بها وفق ما يراه المجلس مناسب .

واكد الشيخ فهد العذل رئيس مجلس ادارة شركة البلاد للخدمات الطبية على ثقته ان هذه القرارات سيكون لها الاثر الايجابي على خط سير العمل في المستشفى وصولا للتطوير والتحديث المستمر الذي انتهجته الادارة منذ تسلمها زمام الامور في المستشفى .

شاهد أيضاً

استكمال دراسات الربط الكهربائي الأردني والسعودي

أكد مدير عام شركة الكهرباء الوطنية، أمجد الرواشدة، أن الأردن والسعودية استكملا دراسات الجدوى الاقتصادية …

اترك تعليقاً