فعاليات اليوم 2/11/2015

اليوم
مندوبةً عن رئيس الوزراء ترعى وزيرة الثّقافة د.لانا مامكغ حفل افتتاح أعمال» المؤتمر السّنويّ السّادس والعشرين للاتّحاد العربيّ للمكتبات والمعلومات» في التّاسعة والنّصف من صباح اليوم الاثنين بفندق ( لاند مارك).
برعاية وزيرة الثّقافة د.لانا مامكغ يُقام حفل افتتاح أعمال» مؤتمر عجلون في التّاريخ» الّذي ينظمه منتدى عنجرة الثّقافيّ في الحادية عشرة صباح اليوم الاثنين بكلّيّة عجلون الجامعيّة.
يناقش البرنامج الاذاعي مساء الخير الذي يعده ويقدمه الزميل فضل معارك في التاسعة والنصف من مساء اليوم الاثنين عبر إذاعة عمان، المسؤولية الاجتماعية في الوطن العربي (التحديات والانجازات) حيث يستضيف عددا من الخبراء في المسؤولية الاجتماعية والجهات الداعمة والمستفيدة.
غداً
ينظم المنتـدى العــربي في السادسة من مساء غد الثلاثاء محاضرة لأستاذ الفلسفة في الجامعة الأردنية الدكتور توفيق شومر، بعنــــوان «الجغرافيا السياسية وأوضاع المنطقة – الحرب على سوريا مثلاً»، بمقر المنتدى.
ينظم منتدى الفحيص الثقافي وجمعية الشابات المسيحية الخيرية في الفحيص محاضرة في السادسة من مساء غد الثلاثاء، يلقيها نائب رئيس الجامعة الأردنية لشؤون الاستثمار والتطوير د. غالب صويص، بعنوان « واقع التعليم في الأردن وأثره في إعداد وصقل الشخصية القيادية « في مقر المنتدى بالحمّر.
تنظم الجمعية الفلسفية الاردنية بالتعاون مع منتدى الفكر الاشتراكي محاضرة في السابعة من مساء غد الثلاثاء، للباحثة لينا جزراوي عن (فلسفة النسوية) بمقر منتدى الفكر الاشتراكي، اللويبدة/شارع الباعونية/رقم 44.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً