تحت الهواء 17/10/2015

هاجمت النائب رولى الحروب وزيري البيئة والبلديات عندما اتهمتهم بتعطيل مشروع اقامة جامعة بيئية ستقام مكان تلال الفوسفات في الرصيفة .. جاء ذلك خلال لقائها اهالي الرصيفة بحضور رئيس البلدية اسامة حيمور في جمعية اهالي البريج.
– متصرف الرصيفة عاطف العبادي يكبح جماح كل من تسول له يده الاعتداء على المعلمين واتخذ اجراءات حازمة تجاه المعتدي بالتوقيف الاداري والتعميم للمؤسسات الطبية بعدم اعطاء تقارير طبية لأي معتدي في حال ثبت اعتداؤه .كما ناشد وجهاء الرصيفة بعدم التوسط لأي معتدي أساء لمديري ومعلمي المدارس.

وقد لاقت هذه اللفتة ارتياح ودعم كبير من أهالي الرصيفة.

تمنت جلالة الملكة رانيا أن ينعم الوطن العربي بالامان والسلام في العام الهجري الجديد وكتبت جلالتها في تغريدة على حسابها تويتر ( اللهم نسألك السلام والأمان في العام الجديد وأن تكلأ أوطاننا العربية بعين رحمتك # السنة الهجرية الجديدة).

*هنأ سمو ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله بالسنة الهجرية الجديدة ونشر صورة على حسابه الانستجرام الخاص للكعبة المشرفة وكتب سموه (كل عام وأنتم بخير أتمنى لكم عاما هجريا مباركا).

زارت السفيرة الامريكية أليس ويلز مساء امس الاول الخميس مضافة عشيرة النسور بمدينة السلط حيث قدمت العزاء إلى رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور بوفاة زوجته ‹أم زهير›.

هنأ وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جوده نظيره المصري سامح شكري لانتخاب مصر لعضوية مجلس الأمن. وقال جوده عبر وسائل التواصل الاجتماعي (تحدثت مع أخي وصديقي سامح شكري وزير خارجية مصر وهو في نيويورك وهنأته بانتخابهم لعضوية مجلس الأمن للعامين القادمين. مصر في مجلس الأمن).

غادر رئيس مجلس القضاء الاعلى هشام التل مستشفى عمان الجراحي ، حيث أُدخل الاربعاء، لاجراء فحوصات طبية شاملة .وثبت أن الفحوصات التي خضع لها التل روتينية ولا تدعو للقلق.

يعقد مجلس نقابة الصحفيين اليوم السبت اجتماعا مع عدد من لجان النقابة لبحث آخر الترتيبات لعقد مؤتمر تطوير الاعلام المزمع عقده في الرابع والعشرين من الشهر الجاري بتنظيم من النقابة.

يفتتح وزير الزراعة الدكتور عاكف الزعبي صباح اليوم مقر نقابة أصحاب المعاصر ، ليصار على هامش الافتتاح الى عقد ندوة تتناول قطاع الزيتون.

هنأت مندوب الأردن الدائم لدى الأمم المتحدة، دينا قعوار بفوز مصر بمقعد غير دائم بمجلس الامن قائلة عبر حسابها على موقع ‹تويتر›، تهانينا لمصر وكل الدعم للعضو العربي المقبل›.يشار إلى أن الأردن يشغل أحد مقاعد الأعضاء غير الدائمين في مجلس الأمن الدولي حتى الأول من كانون الثاني المقبل.

مجموعات من الناس تتسابق على قطف الزيتون المنتشر على ارصفة الشوارع بين الاحياء السكنية في بعض مناطق العاصمة لا يأبهون بسلامة الاشجار ولا بالمخلفات التي يتركونها في المكان.

شكا أولياء أمور طلبة في بعض المدارس الحكومية من ان معلمين لا يبذلون اي جهد في الغرف الصفية طيلة الوقت المخصص للحصة ويكتفون بأمر التلاميذ بالقراءة الصامتة فقط !.

برك السباحة اصبحت تجارة رائجة في الاندية والمدارس الخاصة والفنادق وغيرها ..ويتساءل المواطنون عن مدى تطبيق الرقابة الصحية والمخبرية عليها من قبل الجهات المعنية .

 

 

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً