تحت الهواء 16/10/2015

هاجمت النائب رولى الحروب وزيري البيئة والبلديات عندما اتهمتهم بتعطيل مشروع اقامة جامعة بيئية ستقام مكان تلال الفوسفات في الرصيفة .. جاء ذلك خلال لقائها اهالي الرصيفة بحضور رئيس البلدية اسامة حيمور في جمعية اهالي البريج.
– متصرف الرصيفة عاطف العبادي يكبح جماح كل من تسول له يده الاعتداء على المعلمين واتخذ اجراءات حازمة تجاه المعتدي بالتوقيف الاداري والتعميم للمؤسسات الطبية بعدم اعطاء تقارير طبية لأي معتدي في حال ثبت اعتداؤه .كما ناشد وجهاء الرصيفة بعدم التوسط لأي معتدي أساء لمديري ومعلمي المدارس.

وقد لاقت هذه اللفتة ارتياح ودعم كبير من أهالي الرصيفة.

برعاية رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور سيتم افتتاح وتشغيل المرحلة الثانية من توسعة محطة تنقية الخربة السمراء لمياه الصرف الصحي وذلك في موقع المحطة في الهاشمية / محافظة الزرقاء الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الاثنين المقبل.

يستقبل المركز الوطني لحقوق الانسان شكاوى المواطنين والقاطنين في محافظة الزرقاء والمتعلقة بانتهاكات حقوق الإنسان من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الرابعة مساءً يوم الأحد المقبل في قاعة غرفة تجارة الزرقاء.ويستقبل المركز الشكاوى المتعلقة بحقوق المرأة والطفل والاشخاص ذوي الاعاقة وكبار السن والحق في الصحة والتعليم والغذاء والبيئة السليمة والعمل والسكن والسلامة الجسدية.

استعادت هيئة مكافحة الفساد مبلغ 36 ألف دينار من أحد موظفي أمانة عمان الكبرى حصل عليها دون وجه حق.واشارت الهيئة في تقريرها الذي صدر مؤخراً إلى انها استردت من هذا الموظف مبلغ 36 ألفاً و 622 ديناراً حصل عليها مقابل تدريس ابنه في الجامعة.

قرر ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية تنظيم اعتصام جماهيري أمام رئاسة الوزراء بعد صلاة الجمعة تضامناً مع نضال الشعب الفلسطيني الصامد في وطنه، وتنديداً باستمرار الحملة الارهابية التي تشنها سلطات الاحتلال الاسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني ومطالبةً للحكومة بإغلاق سفارة الكيان الصهيوني وطرد السفير وسحب السفير الاردني .

توفي عضو البرلمان اليمني النائب حسن عنان إثر إصابته بنوبة قلبية مفاجئة أثناء تواجده في عمان.وقالت وكالات أنباء يمنية إن ‹عضو مجلس النواب اليمني الشيخ حسن عنان أصيب بنوبة قلبية مفاجئة أثناء تواجده في العاصمة الأردنية عمان وأدت الى وفاته على الفور›.

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنها ستقوم بصرف مستحقات العاملين في مدارس الملك عبدالله الثاني للتميز والمراكز الريادية وغرف الموهوبين يوم 19-10 واستكمال الصرف مطلع الشهر المقبل

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً