فعاليات اليوم 13/10/2015

يعقد في نادي النخبة الثقافي في الرصيفة محاضرة حول هيئة شباب كلنا لاردن والتنوير يلقيها منسق هيئة شباب كلنا الاردن المحامي عبد الرحيم الزواهرة في الزرقاء وذلك في مقر النداي في الرصيفة.

يحتفل برعاية جلالة الملكة رانيا العبدالله بافتتاح المعرض الاستعادي لاعمال الفنان الهاشمي عزة في المتحف الوطني الاردني للفنون الجميلة في الثانية عشرة ظهر اليوم الثلاثاء ويستمر المعرض لغاية العشرين من شهر كانون الاول المقبل.

برعاية سمو الأمير الحسن بن طلال ينظم المعهد الملكي للدراسات الدينية و منتدى الفكر العربي في الخامسة والنصف من مساء ال الثلاثاء، محاضرة عن «التّجربةُ المغربيّةُ في مواجهةِ التّطرّفِ العنيف»، يلقيها أمين عام الرابطة المحمدية للعلماء – المملكة المغربية د.أحمد عبادي، في مدرج الهاشميين – الجمعية العلمية الملكيّة، يدير اللقاء: وزير الإعلام الأسبق الدكتور نبيل الشريف.

تنظم مؤسسة فريدريش ايبرت في عمان حفل اطلاق كتاب «الطاقة المتجددة في الوطن العربي :آفاق التعاون ونقل المعرفة في الوطن العربي»، ويناقش محتوى الكتاب النائب جمال قمّوه، رئيس لجنة الطاقة النيابية ،والبرفسور أيوب أبو ديه، خبير الطاقة، والمهندسة لينا المبيضين، مديرة تطوير المشاريع في صندوق الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة، في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء بفندق الرويال قاعة فيلادلفيا.

يعقد ملتقى الثلاثاء/الجمعية الفلسفية الأردنية، في السابعة مساء اليوم الثلاثاء ، في مقر منتدى الفكر الاشتراكي ، جبل اللويبدة، شارع الباعونية، عمارة 44: محاضرة بعنوان «ثنائية الطبيعة والثقافة»، يلقيها الدكتور عامر شطارة.

افتتاح معرض النحت الخزفي « أديم « برعاية الشريفة زين الشرف بنت ناصر للخزافة منال النشاش في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء، بقاعة رفيق اللحام في منتدى الرواد الكبار.

يلتقي أعضاء وأصدقاء المنتدى العربي في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء بمقر المنتدى في عمّان لتلاوة الفاتحة على روح الرئيس السابق للمنتدى حسين مجلي، بمناسبة مرور سنة على وفاته. تنظم دار المشرق في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء معرض الفنان بهرام حاجو «حوار»، ويستمر لغاية 5 تشرين ثاني 2015.
غــــــداً
ضمن فعاليات جرش مدينة الثقافه الاردنية لعام 2015 يقيم نادي كفرخل الرياضي ندوة بعنوان (حماية الشباب من وسائل التواصل الاجتماعي) يحاضر فيها الاعلامي حسين نشوان والاعلامي سامي محاسنة ، في الخامسة من مساء يوم غد الاربعاء في صالة النادي.

تنظم اللجنة التنسيقية الثقافية للهيئات المقدسية في السادسة من مساء غد الأربعاء محاضرة بعنوان»مناهج التعليم في الضفة الغربية» يلقيها الدكتورعزمي منصور، وتقدم المحاضر ، خلود الرمحي، بمقر الجمعية، 67 شارع بومدين ، بجانب سفارة الامارات.

برعاية سمو الأميرة سناء عاصم يقيم اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين حفل إشهار كتاب «من قلبي إليكم» للأديبة سناء أبو هلال يوم غد الأربعاء في الخامسة عصراً, في مقر الاتحاد الكائن في الشميساني خلف السيفوي شارع المقدسي عمارة رقم 41.
بمناسبة ”اليوم العالمي للمعلمين، تكرم جمعية معهد تضامن النساء الأردني المشرفة التربوية، مسؤولة عن المدارس الحكومية والخاصة بجميع مناهجها سابقاً / زهرة الحطاب، والتربوية / حكمت العزة، في حوار مفتوح حول/ أخلاقيات التعلم، وتدير الحوار: المحامية/ لبنى دواني رئيسة الجمعية، يوم غد الأربعاء في (6.00) مساء في مقر الجمعية، شارع وصفي التل مجمع تطوير العقارات رقم 145، الطابق الرابع.

ينظم منتدى بيت المقدس في السادسة والنصف من مساء غد الأربعاء، محاضرة للدكتور هشام غصيب ، بعنوان «الواقع العربى: محاولة للفهم»، ويقديم المحاضر صبحي طه، في مقر منتدى بيت المقدس، الشميساني- 52 شارع عبدالله بن مسعود مقابل مدرسة الاميرة رحمة بنت الحسن.

يقيم الفنان د.حسن رمزي في المركز الثقافي الملكي، المهرجان السابع عشر لأغاني الزمن الجميل بالتعاون مع منتدى البيت العربي الثقافي، برعاية امين عام وزارة الثقافة مأمون التلهوني السابعة مساء غد الاربعاء.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً