أسره جامعة جدارا تتبادل التهاني بمناسبة عيد الاضحى المبارك

unv-jdara54

عروبة الإخباري – تبادلت أسرة جامعة جدارا التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك بحضور رئيس مجلس الأمناء معالي الدكتور قاسم أبو عين والاستاذ الدكتور صالح العقيلي رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مناور حداد ومساعد الرئيس الدكتور حابس حتامله والمنسق العام للجامعة السيد علاء المراشدة .

هنأ معالي الدكتور قاسم ابوعين رئيس مجلس الأمناء أسرة الجامعة بمناسبة عيد الاضحى المبارك داعيا الله عزوجل أن يعيد هذه المناسبة على قائد الوطن صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والأسرة الأردنية وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات، معرباً عن سعادته بهذا اللقاء الذي يعزز الروابط الأسرية بين العاملين.

ومن جانبه رحب الاستاذ الدكتور صالح العقيلي باسرة الجامعة وقدم لهم التهنئة والتبريك بمناسبة عيد الاضحى المبارك، كما وتحدث عن انجازات الجامعة خلال الفترة السابقة ، والخطط المستقبلية التي تعمل ادارة الجامعة على تحقيقها ، وقال انه تم رفع الطاقة الاستيعابية للجامعة من 4000 لتصبح 4800 .

وفي الختام نقل عطوفة الرئيس التهنئة والتبريك من عطوفة رئيس هيئة المديرين لاسرة الجامعة بهذه المناسبة العطره، وتم توزيع القهوه بهذه المناسبة الطيبة.

شاهد أيضاً

لجنة التربية والتعليم النيابية تستمع لملاحظات طلبة في الجامعة الأردنية حول صندوق الدعم

عروبة الإخباري – التقى رئيس لجنة التربية والتعليم النيابية، بلال المومني، الثلاثاء، في دار مجلس …

اترك تعليقاً