جمعية المستشفيات الخاصة تحصل على جائزة المؤتمر العالمي للسياحة العلاجية

tkrem-fwze56

عروبة الإخباري – اعلنت جمعية المستشفيات الخاصة حصولها على جائزة المؤتمر العالمي للسياحة العلاجية الذي عُقد اخيرا بولاية فلوريدا في أميركيا لدورها الرياديّ في تنشيط السياحة العلاجية على المستوى الدولي والمساعدة الإنسانية للاجئين والجرحى خلال السنوات الماضية.

وقالت الجمعية في بيان اصدرته اليوم الاثنين ان رئيس الجمعية الدكتور فوزي الحموري تسلم الجائزة خلال مشاركته في المؤتمر الذي نظمته جمعية السياحة العلاجية الدولية وشارك به اكثر من 100 دولة من مختلف انحاء العالم.

ولفت البيان الى ان الدكتور الحموري قدم محاضرة عن المملكة وعن السياحة العلاجية أوضح فيها قصة نجاح القطاع الصحي الاردني في الوصول الى مراتب متقدمة على خارطة السياحة العلاجية الدولية وأهم مزايا القطاع الذي جعلته يتبوأ المرتبة الاولى في اقليم الشرق الاوسط وشمال افريقيا في هذا المجال فضلا عن حصوله على جائزة أفضل مقصد للسياحة العلاجية في العام 2014، والفرص الاستثمارية المتوفرة أسباب نجاحه.

وقال الحموري ان من النقاط الجاذبة للأردن حصوله على درجة عالية في التصنيف الدولي من حيث الامن والاستقرار اذ كان ترتيبه رقم 13 من 131 دولة حسب تقرير التنافسية الدولي، والانفتاح السياسي والاقتصادي على العالم فهو يتمتع بعلاقات جيدة مع جميع دول العالم وهذه ميزة تسهل الدخول للمملكة وتشكل نقطة قوة.

tkrem-fwze566

شاهد أيضاً

اشرف الكيلاني أهدى الشيخ محمد الحموري نسخة من رسالة الماجستير

عروبة الإخباري أهدى الاستاذ أشرف الكيلاني، رسالته في الماجستير بتخصص القانون العام، لسعادة الشيخ محمد …

اترك تعليقاً