تحت الهواء 10/9/2015

وقعت عشائربلي في الزرقاء على وثيقة تبنت خلالها على عدم اطلاق العيارات النارية في المناسبات وتتضمن تسليم مطلق النار للاجهزة الامنية وطالبت مجلس النواب الشروع بتغليظ العقوبة على مطلق النار ،رعى الحفل محافظ الزرقاء رائد العدوان ومتصرف الرصيفة عاطف العبادي

وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية تنظم اليوم مؤتمرا عن دور الأحزاب السياسية في الحياة البرلمانية لمدة يومين على شواطىء البحر الميت.. المؤتمر الذي يرعاه رئيس الوزراء يشارك فيه شخصيات برلمانية وحزبية وسياسية وإعلامية.  .

 – وفد نيابي برئاسة رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة يقوم في التاسع عشر من الشهر الحالي بزيارة رسمية الى مملكة البحرين.. الوفد سيجري مباحثات مع مسؤولين بحرينيين تتعلق بالعلاقات البرلمانية بين البلدين.  

  – للمرة الثانية تعلن رئاسة الوزراء عن توفر شاغر مراقب عام الشركات لعدم وجود متقدم تتوافر فيه متطلبات وشروط إشغال هذه الوظيفة التي حدد لها 14 مهمة ومسؤولية.

حضر رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم أمس و أعلن سمو الامير علي بن الحسين خلاله ترشحه لانتخابات الاتحاد الدولي لكرة القدم»الفيفا».

  قال رئيس الوزراء الاسبق سمير الرفاعي أن الجدران لا تصنع الامن والسلام في تعليق على حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك» على خبر إقامة اسرائيل لسياج حدودي مع الأردن.

  أعادت إدارة موقع التواصل الاجتماعي ‹فيسبوك› صفحة قناة رؤيا بعد تعطيلها لعدة ساعات صباح أمس بسبب بلاغات تلقتها ادارة الفيسبوك من مستخدمين.

  عقدت لجنة دراسة ومتابعة توصيات وملاحظات تقرير المركز الوطني لحقوق الانسان الحادي عشر للعام 2014، حول اوضاع حقوق الانسان واتخاذ الاجراءات اللازمة حيالها اجتماعها الاول في مديرية الامن العام.

 انتهت مشاجرة وقعت أول من أمس بين شابين في ناعور، بمقتل أحدهما برصاصة بالصدر، وفق مصدر أمني، أشار إلى أن المشاجرة نشبت إثر خلافات شخصية. وألقت الشرطة القبض على الجاني، وضبطت سلاح الجريمة. وعززت الشرطة تواجدها في المنطقة، لمنع حدوث تطورات، بينما تم إجلاء عائلة الجاني بعد إبرام عطوة أمنية.

  نجح الأمن العام بإقناع فتاة عشرينية، بالعدول عن الانتحار مساء الثلاثاء، بعد أن هددت بإلقاء نفسها، من فوق جسر عبدون المعلق. وقال مصدر أمني إن الفتاة اعتلت الجسر المخصص لعبور السيارات مهددة بإلقاء نفسها من أعلى الجسر، الأمر الذي تسبب بتجمهر المواطنين والسيارات حولها، ما خلق أزمة سير خانقة بالمنطقة.

  اشتكى مواطنون من منطقة مرج الحمام، من قيام آليات أمانة عمان الكبرى، بفتح شارع لشقيق أحد المسؤولين، المنتخبين في مجلسها، وزعموا وجود مخالفات في فتح الشارع، لجهة السعة التنظيمية والمناسيب.  

 حملة تطوعية، ترفع شعار “فزعة وطن”، تقوم بعد غد السبت، بتنظيف غابة في منطقة عين الباشا، من اﻻشجار المحروقة، وتجهيز الموقع للزراعة، وذلك بدعم من وزارة الزراعة، والتنسيق مع شركة الموسوم للتدريب. ويشارك في الحملة 300 من افراد مديرية الدرك و100 من الجامعة اﻻردنية، اضافة الى نادي البقعة وهيئة شباب كلنا اﻻردن ومؤسسات مجتمع مدني.

تتبنى توقيع وثيقة شرف بعدم اطلاق العيارات النارية

 

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً