إيفا طبيبة تشيلسي المطرودة تعتزم مقاضاة إداراة البلوز!

عروبة الإخباري – تستعد إيفا كارنيرو، طبيبة نادي تشيلسي الإنجليزي لاتخاذ الإجراءات القضائية ضد النادي، عقب إبعادها عن ممارسة عملها مع الفريق من قبل جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق.

ووفقًا لصحيفة “صن” البريطانية، فإن إيفا كارنيرو، تشاورت مع أحد المحامين، بعد أن استبعدت بناءً على قرار من مورينيو.

وكان مورينيو قد اتهم كارنييرو بعدم فهم اللعبة بعدما قررت إخراج هازارد من أرض الملعب في مباراة سوانزي التي انتهت بالتعادل 2-2، ليكمل البلوز اللقاء بـ9 لاعبين بعد طرد الحارس كورتوا، بينما أكد مورينيو أنه كان مرهقا فقط لا أكثر.وكانت إيفا قد شكرت الجماهير لدعمه المطلق لها عقب إقالتها بايام.

وكانت إدارة الفريق اللندي قررت عدم دخول الطبيبة المولودة في الجبل الأسود، تدريبات الفريق أو حتى الفندق الذي يعيش فيه اللاعبون، كون السبيشال وان طلب عدم رؤينها مجددا.

وكال مورينو جام غضبه على الطبيبة عندما انتقد دخلوها أرض الملعب لعلاج إيدين هازارد في الوقت الضائع، خلال مباراة في الدوري الانجليزي الممتاز، وقال “إن كنتَ طبيبا أو حتى سكرتيرا يجب أن تفهم اللعبة، فهو (هازارد) لم يكن يعاني وكان الأمر مجرد إرهاق”، ليصف بعدها الطبيبة بـ “الساذجة”.

وبعد الحادثة أرسل مشجعون لتشيلسي عدة رسائل للطبيبة تدعمها وتصر على أن مورينيو هو المخطئ، وبرز منها ما كتبه أحد المشجعين في فيسبوك “فعلت الشيء الصحيح إيفا، والصحة قبل كل شيء آخر. نحب جوزيه صحيح لكن توبيخه ليس بمحله، الجميع يدعمك”.

شاهد أيضاً

الفيصلي يطلب حكاما من الخارج لمواجهة الحسين إربد…. والاخير يعترض

عروبة الإخباري – قال عضو مجلس ادارة النادي الفيصلي، فراس حياصات، تقديم طلب للاتحاد الكرة …

اترك تعليقاً