تحت الهواء 5/9/2015

كتب ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» (في طريقي إلى المطار، سوف اشتاق لكل شيء في أردننا، استودعكم الله).

فيما علّقت جلالة الملكة على صورة تجمعها بسموه على حسابها مخاطبة سموه (رح نشتقلك، ربنا يباركلك في كل خطوة).

عبرت جلالة الملكة رانيا عن حزنها على غرق الطفل السوري وكتبت جلالتها على حسابها على موقع «تويتر» (صورة مأساوية لطفل لا يملك إلا البراءة، واقع مرير يعيشه الكثيرون).

طالب ديوان المحاسبة باسترجاع مخصصات صرفت لمدير أحد المشاريع في دائرة الإحصاءات العامة كون المذكور كان منتدباً من إحدى الوزارات لإدارة المشروع وكان يتقاضى راتبه كاملاً.

كشف رئيس الجامعة الأردنية الدكتور خليف الطراونة،عن ان عدد خريجي الجامعة منذ تأسيسها بلغ نحو 200 ألف خريج، فيما سيصل عدد طلبتها بعد اعلان قائمة القبول الموحد يوم أمس الاول الى نحو 45 ألف طالب وطالبة فيما يصل عدد أعضاء الهيئات التدريسية في مختلف كليات الجامعة الى نحو 1600 أستاذ جامعي.

– اندلعت اعمال شغب مساء أمس الجمعة في شارع الملكة زين الشرف بالعاصمة عمان على هامش سباق «ريد بول الأردن».

نقابة مهنية كبيرة تعاني من ضائقة مالية بسبب الاستثمارات غير المدروسة منها خسارة بقيمة مليون دينار في شركة للألبسة واستثمار خاسر بـ(4.5) مليون دينار في مجمع تجاري.. النقابة تخشى من تسريب هذه المعلومات لأعضائها.

يرعى سمو الأمير الحسن بن طلال فعاليات الحلقة النقاشية حول ( التغير المناخي) ، والتي ستقام يوم الاحد القادم السادس من الشهر الجاري،وذلك من الساعة الخامسة – السابعة مساء، في ملتقى طلال ابو غزالة المعرفي، جامعة طلال ابوغزالة في منطقة الشميساني.

قام موظف الامن والحماية في مستشفى اليرموك الحكومي حمزه ملكاوي بتسليم مبلغ مالي قدره»500 «دينار لإدارة المستشفى بعد أن عثر عليه في ساحة المستشفى .وقامت ادارة المستشفى بتسليم المبلغ لصاحبه .

“تركيا وأزمات المنطقة” موضوع محاضرة للكاتب والمحلل السياسي التركي محمد زاهد، تقام في منتدى مؤسسة عبدالحميد شومان الثقافي مساء الاثنين المقبل.

وصف النائب عساف الشوبكي ديوان الخدمة المدنية بأنه ديوان ‹الخدعة المدنية›، وانتقد الشوبكي خلال جلسة مجلس آلية التعيين والواسطات التي يقوم بها ديوان الخدمة المدنية، وأضاف أن تعيينات الفئة الثالثة هي أكبر دليل وفق حديثه.

وصف النائب عساف الشوبكي ديوان الخدمة المدنية بأنه ديوان ‹الخدعة المدنية›، وانتقد الشوبكي خلال جلسة مجلس آلية التعيين والواسطات التي يقوم بها ديوان الخدمة المدنية، وأضاف أن تعيينات الفئة الثالثة هي أكبر دليل وفق حديثه.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً