فعاليات اليوم 24/8/2015

اليوم
يستضيف البرنامج الاذاعي مساء الخير الذي يعده و يقدمه الزميل فضل معارك في التاسعة والنصف من مساء اليوم الاثنين د.محمد وهيب استاذ السياحة والاثار في كلية الملكة رانيا العبدالله للسياحة و الاثار – الجامعة الهاشمية، ود.نبيل علي استاذ السياحة والاثار في الجامعة الاردنية للحديث عن السياحة التاريخية و الريفية في الاردن.هواتف البرنامج 4747111-4747112- 0780366137
ينطلق اليوم مهرجان صهيل القوافي الثاني «اردن الشموخ..أردن العرب»، الذي سيقام بالتعاون مع شركة أصالة للانتاج الفني المقرر في الفنرة من 24 إلى 26/ 9/ 2015 في حدائق الملك الحسين.
يحيي الشاعر حيدر محمود في السادسة من مساء اليوم الاثنين أمسية شعرية في مقر منتدى شومان الثقافي بدعوة من مؤسسة عبدالحميد شومان ومؤسسة وتر للثقافة والفنون. يدير الأمسية الشاعر جريس سماوي.

غداً
يستضيف النادي الأرثوذكسي / عبدون الدكتور رشاد نصر لإلقاء محاضرة طبية بعنوان « نظرة مستحدثة للسكري «،غدا الثلاثاء في السابعة مساء ً .
ندوة حول فلسفة الأدب عند نيتشة، تقدمها الأديبة نهلة الجمزاوي ضمن فعاليات الجمعية الفلسفية في رابطة الكتاب الأردنيين في السابعة من مساء غد الثلاثاء 25 الجاري.
تلقي النائب السابق والإعلامية توجان فيصل في السابعة من مساء غد الثلاثاء 25 الجاري في المنتدى العربي محاضرة بعنــــوان: «قراءة في الدستور والتجربة التونسية».

الاربعاء 26 الجاري
تنظم إدارة الجمعيـــــة الأردنيــــــة للبحـــث العـلــمي محاضرة في السادسة من مساء الاربعاء 26 الجاري، يلقيها الاستاذ المشارك في الجامعة الهاشمية ومدير برامج أول في أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين الدكتور أحمد قبلان ، بعنوان:» الاطفال خارج المدرسة ومستقبل التعليم في الاردن» في مقر الجمعية الكائن في ضاحية الرشيد، شارع فندق الضواحي، باتجاه الجامعة الأردنية.
يستضيف منتدى الفحيص الثقافي، بالتعاون مع مديرية ثقافة البلقاء، نائب رئيس الوزراء الأسبق د.مروان المعشر في محاضرة حول « تحدّيات الأردن المقبلة «في السابعة والنصف من مساء يوم الأربعاء 26 الجاري في قاعة المنتدى بالحمر، يقدم المحاضر د سليمان صويص.
ينظم منتدى بيت المقدس في السادسة والنصف من مساء الاربعاء 26 الجاري في مقره، فعالية، بعنوان «زي الفلسطينية..غيّة وهوية»،تشارك فيها انتصار الفرخ خليفة ولطفية الترك.
توقع الكاتبة سوسن حداد في السادسة والنصف من مساء الأربعاء 26 الجاري روايتها الصادرة عن دار العلم للملايين ببيروت، وتحمل عنوان « ليتنا لم نكن»، ويقدم ورقة نقدية الكاتب زياد صلاح يقدم الكاتبة ويدير الحوار الباحث باسم خورما.

الثلاثاء 1 أيلول
يعقد رئيس مجمع اللغة العربية د. خالد الكركي في الحادية عشرة من صباح الثلاثاء 1 أيلول مؤتمراً صحفياً بمناسبة صدور (قانون حماية اللغة العربية رقم 35 لسنة 2015).

يلقي سعادة النائب عاطف قعوار في المركز المجتمعي المسكوني (الخيمة) التابع لكنيسة الراعي الصالح الإنجيلية اللوثرية في ام السماق الشمالي بعنوان « انعكاس أزمة الطاقة في الوضع الاقتصادي الأردني»، يوم السبت 29 الجاري الساعة السادسة مساء. يقدمه ويدير الأمسية د. إبراهيم بدران.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً