وفد إماراتي يزور مخيم مريجيب الفهود للاجئين السوريين

mrejb-fhood904

عروبة الإخباري – زار وفد من دولة الإمارات العربية المتحدة، المخيم الإماراتي الأردني للاجئين السوريين، كان على رأس الوفد مصبح سعيد بالعجيد الكتبي ،عضو المجلس الوطني الاتحادي ،عضو البرلمان العربي،يرافقه محمد سالم بن ضويعن الكعبي رئيس جمعية الإمارات لحقوق الإنسان.

وكان في استقبال الوفد الزائر مدير المخيم محمد عبدالله الشامسي ونائبه عبدالله المزروعي وعدد من فريق الهلال الأحمر الإماراتي المقيم في المخيم. وذلك امس الاول الإثنين. وقد اصطحب الشامسي الوفد الزائر في جولة في أرجاء المخيم ،شمل زيارة الى المركز الطبي والمستودع وقسم الورشة. وقد أبدى الوفد ارتياحه وإعجابه الشديد بالخدمات المقدمة للأشقاء اللاجئين السورين في المخيم . معربا عن فخره بجهود متطوعي الهلال الأحمر الإماراتي.

وتأتي هذه الزيارة في إطار مشاركة جمعية الإمارات لحقوق الإنسان في المؤتمر الثاني عشر للشبكة العربية للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان الذي يعقد في العاصمة الأردنية عمان ،بمشاركة ممثلين عن الشبكة من 14 دولة عربية.
وتعتبر جمعية الإمارات لحقوق الإنسان من مؤسسات المجتمع المدني المعنية بمجال حقوق الإنسان .
يجدر بالذكر أن فريق الهلال الأحمر الإماراتي المقيم في المخيم في مريجيب الفهود يقدم الإغاثة المجتمعية والدعم النفسي للاجئين السوريين ..كما يقوم بتنظيم الأنشطة الرياضية والثقافية والترفيهية لسكان المخيم. وإضافة إلى ذلك يشرف الفريق على الورش الحرفية ومنها ورشة للحدادة وأخرى للنجارة كما يشرف على الخدمات التعليمية بالمخيم .معربين في السياق ذاته، عن إعجابهم بما تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة لإغاثة ومساعدة الأشقاء السوريين في تخفيف معاناتهم .

شاهد أيضاً

جلسات توعوية بمؤسسة التعليم لأجل التوظيف

عروبة الإخباري – وجهت مؤسسة التعليم لأجل التوظيف الأردنية، الدعوة  لحضور الجلسات التوعوية في مركز …

اترك تعليقاً