فعاليات اليوم 28/7/2015

تقيم الجمعية الأردنية للبحث العلمي محاضرة بعنوان: «النمط الغذائي والسرطان» تلقيها الدكتورة ريما تيم، أستاذة التغذية السريرية والحميات في الجامعة الهاشمية،غدا الاربعاء في السادسة مساء في مقر الجمعية الكائن في ضاحية الرشيد.
يلقي د. محمود يزبك في السادسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء في منتدى الفكر الديمقراطي/ وكالة حمودة للإعلان، جبل عمان، محاضرة بعنوان»قصة بيتين..حيفا قبل وبعد النكبة».
تنظم جمعية بيت دجن الخيرية في الرابعة والنصف من عصر الخميس 30 الجاري ملتقاها السنوي الرابع في مركز الحسين الثقافي.
تفتتح صباح اليوم الثلاثاء في جامعة اليرموك فعاليات مؤتمر النقد الادبي الخامس عشر، بعنوان « التراث اللغوي الأدبي والنقدي في الآداب العالمية»، بتنظيم من كلية الآداب، ويستمر لثلاثة أيام،
يستضيف النادي الأرثوذكسي الشعراء حيدر محمود وجريس سماوي في أمسية شعرية اليوم الثلاثاء في السابعة مساء ً.
ضمن برنامجه مبدع وتجربة، يستضيف منتدى الرواد الكبار في السادسة من مساء اليوم الروائي جلال برجس للحديث عن روايته الحائزة على جائزة كتارا» أفاعي النار «يدير الجلسة د. مصلح النجار ويتحدث فيها الشاعر مهدي نصير.
يوقع د. جلال فاحوري في السادسة من مساء السبت 1/8، كتابه الذي يحمل عنوان»أزمة بقاء أم اختلال توازن» في المركز المجتمعي المسكوني «الخيمة» التابع للكنيسة اللوثرية.
-محاضرة « نظرية الإتصال والتواصل لحل المشاكل « للدكتور عبد العزيز أبو نبعة وذلك يوم السبت 1 آب، في السادسة مساءً في منتدى الرواد الكبار.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً