فعاليات اليوم 23/7/2015

يلقي الباحث في الشأن الفلسطيني نواف الزرو محاضرةً في المركز المجتمعي المسكوني(الخيمة) التابع للكنيسة اللوثرية بأم السماق الشمالي، بعنوان (قراءة استشرافية في مستقبل القضية الفلسطينية)، في السادسة من مساء السبت 25/7، ويدير الحوار أستاذ التاريخ السياسي عبدالقادر الحداد.
ينظم في المكتبة الوطنية لقاء الأحد 26 الجاري في السادسة مساء، ويخصص اللقاء لعرض ومناقشة كتاب « رؤى بعيدة لمستقبل واعد» للدكتور فيصل غرايبة، يتحدث في اللقاء: رئيس الوزراء الأسبق د.معروف البخيت(راعي اللقاء)،الوزير السابق د. كليب الفواز، ومديرة المعهد الدبلوماسي الدكتورة اماني جرار. وتدير اللقاء الإعلامية الدكتورة ميساء الرواشدة.
محاضرة عن «النمط الغذائي والسرطان» تلقيها الدكتورة ريما تيم، أستاذة التغذية السريرية والحميات في الجامعة الهاشمية، يوم غد الاربعاء 29 في السادسة مساء في مقر الجمعية الكائن في ضاحية الرشيد.
يقيم ملتقى عمون للأدب والنقد (اسرة ادباء المستقبل)امسية شعرية للشاعر (محمد طكو) ويدير الامسية الاديب الناقد زياد صلاح في السادسة من مساء اليوم الخميس 23/07 بمقر اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين – الشميساني شارع المقدسي.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً