صندوق المرأة يكرّم شركة التأمين الأردنية

tamen-jo-sndoq5

عروبة الإخباري – في تقدير لشراكتهما الاستراتيجية، كرم صندوق المرأة مؤخراً شركة التأمين الأردنية لدعمها المتواصل له، وذلك خلال الاجتماع نصف السنوي وحفل تكريم الموظفين الذي أقامه الصندوق مؤخراً في فندق اللاندمارك عمّان.

ويتمثل دعم شركة التأمين الأردنية لصندوق المرأة بشمول المستفيدات من الصندوق وعائلاتهن ببرنامج “رعاية” التأميني، الذي يقوم بتعويضهم عن الدخول للمستشفى في الحالات الطارئة أو العادية، ويغطي أيضاً الأمراض المزمنة والولادة دون فحص طبي مسبق للمستفيدات ودون استثناء للأمراض السابقة، فضلاً عن تقديم الشركة برنامج “حماية” لهن. وثمّن القيّمون على صندوق المرأة دور شركة التأمين الأردنية في إتاحة خدماتها التأمينية الرائدة لشريحة لم تكن منتفعة بأية برامج تأمينية مسبقاً.

ومندوباً عن شركة التأمين الأردنية، تسلم مدير دائرة تأمينات الحياة والحوادث الشخصية، رأفت يونس، الدرع التكريمي من صندوق المرأة. وفي كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة، أكد يونس التزام شركة التأمين الأردنية بأن تكون شريكاً داعماً ومستداماً للمجتمع والمؤسسات التي تعمل على الارتقاء بواقعه، مثل صندوق المرأة، لمساعدتها في تنفيذ رسالتها. وأشاد يونس بالدور الحيوي الذي يضطلع به الصندوق في تمكين المرأة، لتكون قادرة على المساهمة في تأمين حياة كريمة لعائلتها والنهوض بوضعها الاقتصادي.

شاهد أيضاً

البنك التجاري ينتخب مجلس إدارة جديد وتوزيع أرباح 5%

عروبة الإخباري – أخبار البلد –   عفاف شرف – عقد البنك التجاري الأردني إجتماعه السنوي …

اترك تعليقاً