تحت الهواء 22/7/2015

مجلس الوزراء عين مندوبة الأردن لدى الأمم المتحدة دينا قعوار سفيرا فوق العادة ومفوضا غير مقيم للمملكة لدى حكومة كوبا.. المجلس عين أيضا سفيرنا في بلجيكا يوسف البطاينة سفيرا فوق العادة ومفوضا غير مقيم لدى مملكة النرويج.

– أمين عمان عقل بلتاجي رفع قائمة تقاعد الى رئاسة الوزراء تشمل موظفين كبارا ومن مختلف الدرجات لإقرارها.

– مجلس الوزراء صوب اسم والد أمين عام وزارة الصناعة والتجارة يوسف الشمالي من ( محمد) الى ( محمود) بعد ان ورد خطأ في قرار التعيين الصادر في الثالث من حزيران الماضي.

في تعليق لجلالة الملكة رانيا على صورة نشرتها على حسابها الخاص «الانستجرام» كتبت جلالتها باللغتين العربية والانجليزية (في متحف الاطفال عام 2008 حيث رويت لمجموعة من الأطفال قصة الجمال الدائم وما فيها من مغامرات للطفلة سميرة في رحلتها للبحث عن الجمال الحقيقي).

من المتوقع ان يصدر مدير الامن العام اللواء عاطف السعودي قريبا قائمة احالات على التقاعد تليها قائمة تنقلات في صفوف ضباط الامن العام حيث ستشمل ضباطا من رتب عميد وعقيد.

يعقد عند الساعة الثانية عشرة من صباح اليوم الأربعاء رئيس ديوان الخدمة المدنية مؤتمرا صحفيا للاعلان عن نتائج دراسة احتياجات سوق العمل من التخصصات التي ستتضمن أبرز التخصصات الراكدة والمشبعة، لوضعها أمام الناجحين في الثانوية العامة والاستفادة منها بالتقديم للجامعات.

تناول البرنامج المكسيكي المشهور (فرصة سعيدة) الذي يبث على الراديو والانترنت السياحة في الاردن وابرز المواقع السياحية والاثرية وما يتمتع به من امن وسلام، من خلال مقابلة موسعة مع السفير الاردني في المكسيك ابراهيم عبيدات.

 

انقذ طبيب في قسم الطوارئ بمستشفى المفرق الحكومي حياة رجل شرطة من قسم سير المفرق اصيب بحادث تدهور دراجته على طريق المفرق اربد. وتصادف وقت وقوع الحادث مرور الطبيب الذي على الفور قدم الاسعافات الاولية للمصاب، وفق مدير مستشفى المفرق الحكومي الدكتور اسمير المشاقبة.

استهلت أسرة جامعة البلقاء التطبيقية صباح يوم عملها الاول بعد إجازة العيد بتبادل التهاني بحضور رئيس الجامعة الدكتور نبيل الشواقفة ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات ومدراء الوحدات والدوائر الادارية ومختلف موظفي الجامعة بعيد الفطر السعيد وذلك في نادي العاملين في حرم الجامعة .

اعلن اتحاد المصدرين السوريين عن خط تصديري جديد من سوريا الى العراق ومنها الى دول الخليج دون المرور في الاردن.

اعتقلت شرطة المفرق امس مطلوبا من اخطر المطلوبين في المحافظة وقد توارى عن الأنظار منذ عام 2012 ويبلغ من العمر 29 عاما ومسجل بحقه 38 طلبا جنائيا.

قام وزير الداخلية سلامة حماد باعادة هيكلة في المديريات التابعة للوزارة، بحيث دمج مديرية حقوق الانسان مع الشؤون القانونية بمديرية واحدة، ومديرية السلامة العامة والسلامة المرورية بمديرية واحدة، واجرى ما يترتب على الدمج اداريا.

 

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً