«البوتاس» تقيم حفل إفطار للأيتام في قرية «SOS» العقبة

botas-rmmdan5

عروبة الإخباري – أقامت شركة البوتاس العربية حفل إفطار لأطفال قرية”sos” للأيتام في محافظة العقبة، حيث تتكفل الشركة بكافة نفقات احد بيوت الأطفال في قرية”sos” التي يقوم نظامها على أساس تنشئة الأيتام في بيوت كأسرة طبيعية، برعاية سيدة فاضلة تقوم بدور الأم الحانية.

وحضر الإفطار كافة الاطفال في القرية وعددهم 57 طفلا، بالإضافة الى 7 أطفال من بيت الشباب و15 من خريجي قرى “sos”، وعدد من الأمهات بالإضافة الى موظفي القرى والمدعوين.
وأشادت الأم نعمة الأم الراعية للبيت الذي تتبناه شركة البوتاس في القرية بدور الشركة في دعم الأطفال والمتابعة الحثيثة لاحتياجاتهم، مشيرة إلى أن الشركة لا تدعم فقط بيت الأطفال الذي تبنته بل تمد الدعم الى كافة بيوت القرية، وقدمت الشكر مجددا إلى الشركة وأشادت بالدور الداعم والمتابع لإدارة الشركة في هذا المجال. بدوره أشاد مدير قرية الأطفال في العقبة فايز الحياري بالدور الكبير الذي تلعبه شركة البوتاس العربية في دعم المجتمع خاصة قرى الأطفال “sos”. وتعتبر شركة البوتاس العربية من أكثر الشركات الأردنية فاعلية في مجال تنمية المجتمعات المحلية، حيث أنفقت في الفترة 2012 – 2015 ما معدله حوالي تسعة ملايين دينار سنويا لمشاريع التنمية مع التركيز على قطاعات التعليم والتعليم العالي، والصحة، والمياه والبيئة، ومكافحة الفقر. وتركز شركة البوتاس العربية بشكل الخاص على مشاريع رعاية الأيتام من خلال تقديم الدعم لعدد من المؤسسات العاملة في هذا المجال.

 

botas-rmmdan52botas-sos6

شاهد أيضاً

البنك التجاري ينتخب مجلس إدارة جديد وتوزيع أرباح 5%

عروبة الإخباري – أخبار البلد –   عفاف شرف – عقد البنك التجاري الأردني إجتماعه السنوي …

اترك تعليقاً