تحت الهواء 4/7/2015

الهيئة الإدارية لاتحاد الجمعيات الخيرية لمحافظة العاصمة ألغت الدعوة الموجهة من الهيئة الإدارية المؤقتة لعقد اجتماع للهيئة العامة المنوي عقدها الثلاثاء المقبل لإجراء انتخابات جديدة.

.– أمانة عمان طرحت مزاودة تأجير المحلات التجارية الواقعة في الطوابق الأرضي والأول والثاني في مجمع رغدان السياحي. وحددت سعر المتر المربع الواحد سنويا ب 200 دينار.

في تعليق لجلالة الملكة رانيا على صورة نشرتها على حسابها «الانستجرام» خلال زيارتها لخيمة «هل هلالك العام 2009» كتبت جلالتها: (ألعاب وزينة رسمت أجمل بسمة على وجوه الأطفال- في خيمة هل هلالك الرمضانية العام 2009).

قدم وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جودة العزاء للمصريين بقوله: «تحيا مصر العظيمة»، وترحم على من قتلوا في الأحداث الأخيرة في مصر من مدنيين وعسكريين، واشار جودة في تغريدة له عبر «تويتر» الى مصر وأهلها قائلا: «تحيا مصر العزيزة وشعبها العظيم في مواجهة الإرهاب ونترحم على شهدائها الأبرار مدنيين وعسكريين الذين سقطوا في أحداث سيناء».

من المنتظر أن تصدر وزارة الداخلية قريبا التعليمات التنفيذية للقانون المعدّل لقانون الأحوال المدنية لتحديد آلية التعامل مع تسجيل المواطنين داخل المملكة وخارجها لمكان إقامتهم لدى دائرة الأحوال المدنية.

يغادر الدكتور هايل عبيدات مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء غدا الأحد الى جنيف للمشاركة في مؤتمر دولي يعقد هناك يشارك به خبراء ومختصون في الرقابة الغذائية والدوائية من حول العالم ، ويصوت المؤتمرون على وضع معايير فنية دولية جديدة لقواعد الرقابة.من ناحية أخرى أكد عبيدات أن انضباط السوق خلال شهر رمضان الحالي يعود لتزايد وعي المواطن الى جانب تزايد مراعاة التجار للالتزام بقوانين الرقابة الصحية والغذائية ، لافتا الى أن معدل المخالفات المصدرة وصل الى معدل أقل عن الأعوام الماضية .

ضبطت إدارة السير الاسبوع الماضي مراهقا يقود «شاحنة مقطورة « على طريق المطار الدولي ويتجه -بحسب مصدر أمني- إلى العقبة ، ووفقا للمصدر ذاته فإنه تم ضبط المراهق واستدعاء مالك الشاحنة وهو والده لاتخاذ الإجراء اللازم بحقه

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً