فعاليات اليوم 30/5/2015

30 /5
يلقي د. معروف البخيت محاضرة في المركز المجتمعي المسكوني (الخيمة) التابع لكنيسة الراعي الصالح الإنجيلية اللوثرية بعنوان « الأردن: التحديات ومواجهتها» اليوم السبت في السادسة مساءً. يقدمه ويدير الحوار د. غازي مشربش.
افتتاح معرض قارئ اللون 6 مساء اليوم السبت صالة زاره سنتر اشراف الفنان سهيل بقاعين.
ملتقى منتدى الرواد الكبار الأول حول القدس اليوم السبت في 11 صباحاً ويشارك فيه: د.بديع العابد ، د.جاسر العناني والشاعر نايف أبو عبيد.
بتنظيم من صالون مادبا الثقافي تقام أمسية شعرية وثقافية برعاية رئيس بلدية مادبا الكبرى المحامي مصطفى المعايعة الأزايدة بمناسبة عيد الاستقلال للشعراء: محمد سمحان وحكمت العزة وسعيد يعقوب والدكتور أحمد شركس متحدثا عن علاقة عرار بمدينة مادبا، يدير الأمسية الدكتور وجيه الفرح العزيزات، في السادسة من مساء اليوم السبت 30 الجاري بقاعة مركز شابات حنينا بمادبا.
31/ 5
حفل تأبين الدكتور يعقوب زيادين في السادسة من مساء يوم غد الأحد في قاعة المركز الثقافي الملكي.
ضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) الذي تقيمه دائرة المكتبة الوطنية، يلقي الدكتور نوح الفقير، عند السادسة من مساء غد الأحد محاضرة عن كتابه « قطف الريحان من ربوع العاصمة الاردنية «عمان، ويرأس الجلسة ويقدم قراءة نقدية رئيس جامعة العلوم الإسلامية الدكتور ناصر الخوالدة.
تقيم اللجنة الثقافية للنادي الأرثوذكسي في السادسة والنصف من مساء غد الأحد، محاضرة بعنوان « دور الإعلام بين خطاب الكراهية وخطاب التسامح»، يتحدث فيها د. نبيل الشريف في قاعة وهبه تماري بمقر النادي بعبدون.
تنطلق غداً الأحد في صالة سينما الرينبو بجبل عمان ليالي السينما الإماراتية التي تتواصل على مدى 3 أيام، وتضم الليالي التي تنظمها مؤسسة عبد الحميد شومان افلام: (ظل البحر) للمخرج نواف الجناحي و(من ألف إلى ياء) للمخرج علي مصطفى والتسجيلي (صوت البحر) للمخرجة نجوم الغانم، كما وتعقد ضمن الفعاليات ورشة بعنوان (الفيلم الوثائقي ما بين البحث والمعالجة الفنية الشعرية) بمشاركة المخرجة نجوم الغانم.
1/ 6
ينظم منتدى مؤسسة شومان في 6:30 مساء الاثنين 1/ 6/ 2015 حفل إشهار كتاب « المتطلبات الدستورية والقانونية لإصلاح سياسي حقيقي… لماذا؟ وكيف؟ « لمؤلفه محمد الحموري الصادر عن دار وائل للنشر، و يشارك في تقديم إضاءات حول الكتاب: أحمد عبيدات، د. عبداللطيف عربيات، د. علي محافظة، والمؤلف. فيما يرأس الجلسة د.زيد حمزة.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً