فعاليات اليوم 10/5/2015

اليوم
ضمن نشاطات دائرة المكتبة الوطنية يقدم أستاذ التاريخ السياسي عبدالقادر أبو شمسية الحداد محاضرة فكرية عن كتاب (مقدمة ابن خلدون) في السادسة من مساء اليوم الأحد، ويعقب عليه الدكتور فيصل غرايبة ويدير المحاضرة الزميل إبراهيم السواعير.
11/ 5
يقيم منتدى الفِكْرِ العربيّ اللقاء التاسع لنادي الكتاب بحفل إشهار ومناقشة كتاب «نحو نظرية عربية في الإدارة» لـ أُستاذ التسويق الدولي جامعة عمّان العربية د.عبد العزيز أبو نبعة يتحدث رئيس قسم إدارة الأعمال جامعة عمّان العربية د. الحارث أبو حسين، ومدير عام مركز دراسات القرية الكونية وعضو منتدى الفكر العربي د. محمد السرحان ويدير اللقاء الأمين العام لمنتدى الفكر العربي د. محمد ابو حمور في الخامسة والنصف من مساءً غد الاثنين في قاعة الحسن بن طلال/مقرّ المنتدى.
ينظم المنتــــدى العربـــي في السابعة من مساء غد الاثنين محاضرة يلقيها د.أشرف بيومي، بعنــــوان «مصر إلى أين ؟»بمقر المنتدى العربي الكائن بالقرب من هيئة الأوراق المالية– 8 شارع درويش المقدادي.
محاضرة بعنوان: استراتيجيات الحركات السلفية «الجهادية» يقدمها سعود قبيلات في السابعة من مساء غد الأثنين في مقر رابطة الكتاب الاردنيين.
يستضيف برنامج مساء الخير الذي يعده ويقدمه الزميل فضل معارك،ويبث عبر أثير الإذاعة الأردنية (البرنامج العام) في التاسعة و النصف من مساء غد الاثنين مدير سياحة اربد د.بسام توبات ،ومدير سياحة جرش محمد الديك للحديث عن واقع السياحة الداخلية في اربد و جرش. هواتف البرنامج 4747111-4747112- 0780366137
12/ 5
معرض تشكيلي شخصي للفنان هشام محمد شديفات يفتتحه الفنان رفيق اللحام الثلاثاء 12 الجاري في 6 مساء بمنتدى الرواد الكبار.
حفل إشهار كتاب (الحركة الوطنية الأردنية 1946-1953)، ومهرجان احياء ثقافة المقاومة في السادسة من مساء الثلاثاء 12 الجاري قاعة الرشيد، مجمع النقابات المهنية.
13 / 5
يستأنف اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين نشاطه الثقافي بندوة حوارية حول (الإسلام السياسي) في الخامسة من مساء الأربعاء 13 الجاري، بمشاركة أستاذ التاريخ السياسي عبدالقادر أبو شمسية الحداد بورقة عن (مفهوم النظام السياسي العربي الإسلامي)، وأستاذ الدراسات التاريخية الدكتور سليمان البدور بموضوع ( جذور الانقسام الطائفي السياسي والديني في الإسلام). ويدير الندوة الزميل إبراهيم السواعير، بمشاركة امين عام الاتحاد الزميل عبدالله القاق.
16 / 5
حفل إشهار كتاب» لظى المواجع وندى البدائع « لمؤلِّفه الكاتب الباحث حنا ميخائيل سلامة نُعمان في السادسة من مساء يوم السبت 16 الجاري في المركز المجتمعي المسكوني التابع للكنيسة الانجيلية اللوثرية بأم السماق برعاية رئيس جمعية التغير المناخي وحماية البيئة الأردنية اللواء المتقاعد منصور أبو راشد، وسيتحدث عن الكتاب نخبة من أهل الفكر والقلم .

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً