تحت الهواء 9/5/2015

نشرت جلالة الملكة على صفحاتها الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي مقطعا من مقالها على موقع هفنغتون بوست وهو (إذا استطاع التقدم الاخلاقي مواكبة التقدم التكنولوجي عندها سيكون ذلك تقدما حقيقيا) علقت جلالتها بكتابة (من مقالي اليوم على موقع هفنغتون بوست).

كما علقت جلالة الملكة رانيا على صورة نشرتها لنهاية مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ واصفة شعور الامير هاشم بفوز برشلونة بثلاثية على منافسه فكتبت جلالتها (انتهت المباراة… سيكون هاشم في سعادة غامرة بهذا الفوز عندما يستيقظ غدا).

يلتقي رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور ممثلي القطاع الصناعي صباح اليوم السبت في مكتبه بدار رئاسة الوزراء.كما يلتقي غدا الاحد عددا من مدراء التحرير وكتاب الاعمدة الاقتصاديين في الصحف اليومية.

ستفتت دائرة مهرجان جرش المواطنين عبر وسائل التواصل الاجتماعي في ابداء رأيهم بالموافقة أو الرفض باصدارة بطاقة دخول لموقع مهرجان جرش بسعر دينار أم بقاء الدخول للموقع مجانا والاكتفاء بتذاكر المسرحين الجنوبي والشمالي فقط، واعدة الاخذ برأي الأغلبية بقرارها بهذا الخصوص.

أطلقت نهاية الأسبوع حملة تسويق سياحي عبر وسائل التواصل الاجتماعي تضمنت عبارة (عطلة نهاية الأسبوع، هل ستقضيها في جبال الشمال الخضراء أم في الأغوار، على شواطئ العقبة أم البحر الميت؟ في البترا أم الأزرق؟)

انتهت في الثالث من الشهر الحالي المدة القانونية لمجلس أمناء المركز الوطني لحقوق الانسان بإنتظار إعادة تشكيله خلال الأيام المقبلة.

حرر أحد رجال شرطة السير مخالفة لمركبة حكومية صباح يوم امس الجمعة أمام مجمع بنك الإسكان كونها خارج أوقات الدوام الرسمي .

رجل السير الذي حرر المخالفة لم يأبه لرقم المركبة دافعه الى ذلك سيادة القانون.

– يتم العمل على اعداد مذكرة من قبل عدد من الزملاء الصحفيين ورفعها للحكومة لبحث امكانية الاستفادة من المنحة الخليجية التي قدمت لقطاع الاعلام البالغة (10) ملايين دينار، وامكانية الاستفادة منها في انقاذ الصحافة الورقية.

رصدت متسولات وافدات يقمن باعتراض المارة في شارع فيصل وسط البلد، وعرض قصص وهمية لاستدراج عطفهم والحصول على النقود في اساليب مليئة بالتطفل والالحاح.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً