فعاليات اليوم 4/5/2015

اليوم

-يقيم نادي النخبة للمكفوفين ومنتدى الرصيفة الثقافي امسية فنية وشعرية بمناسبة عيد العمال الساعة السادسة مساء اليوم الاثنين في مكتبة بلدية الرصيفة
أمسية فنّيّة بعنوان « دعوة إلى المحبّة» للفنّانة كارولين ماضي، في السّابعة مساء اليوم على المسرح الرّئيسيّ/ المركز الثّقافيّ الملكيّ.
يستضيف برنامج مساء الخير الذي يعده و يقدمه الزميل فضل معارك،و يبث عبر أثير الإذاعة الأردنية (البرنامج العام) في التاسعة والنصف من مساء اليوم رئيس جمعية سكان حي جبل عمان القديم (جارا) للحديث عن اسبوع جبل عمان الثقافي ، و سوق جارا .هواتف البرنامج 4747111-4747112- 0780366137
حفل توقيع ديوان شعر لسلوى الدريعي بعنوان «نسمات الروح» اليوم في السادسة مساء بمنتدى الرواد الكبار.
ينظم منتدى شومان في السادسة والنصف من مساء اليوم محاضرة للمؤرخ العراقي والكاتب د.سيار الجميل في محاضرة بعنوان : « كيف وصل تاريخنا إلى هذا المآل» ويرأس الجلسة ويدير الحوارد.محمد الأرناؤوط.
5/5
يوقع الشاعر د. حربي المصري في السادسة من مساء غد مجموعته الشعريّة الجديدة «بيوت الطين»، في المكتبة الوطنية. ويشارك الشاعر عبد الرحيم جداية في الأمسية بتقديم دراسة نقدية عن المجموعة، ويقدم شهادة ابداعية ويدير اللقاء الشاعر حسن البوريني.
ينظم منتدى الفكر العربي حفل إشهار ومناقشة كتاب «أبو خلدون (ساطع الحصري) المهندس التاريخي للفكر القومي، عصره وفكره ودوره»، للمؤرخ الدكتور حازم مشتاق، في الخامسة والنصف من مساء غد.
تعرض لجنة السينما بمنتدى شومان في السادسة والنصف من مساء غد فيلم «قتل أساسي» للمخرج البولندي جيرزي سكوليموسكي، الذي يتناول موضوع الحرب على الارهاب.
6/ 4
توقع الكاتبة سيرين أحمد الغصاونة في السادسة من مساء الأربعاء 6 الجاري بمركز زها الثقافي مجموعتها القصصية الأولى الموجهة للأطفال وحملت عنوان «البيانو السحري».برعاية النائب هند الفايز، ويتحدث في الحفل كل من: الشاعر علي البتيري والقاصة نهلة الجمزاوي .
7 /4
ضمن فعاليات الاحتفال باليوم البولندي تنظم السفارة البولندية في عمان العرض الفلوكلوري الكلاسيكي لفرقة «تيلكا» وذلك يوم 7 أيار في السابعة مساءً بمركز الحسين الثقافي
9/ 4
تواصل المعرض الاستعادي للفنانة البنمية اولجا سنكلير في المتحف الوطني الاردني للفنون الجميلة – مبنى 1 حتى السبت 9 الجاري.
يلقي د. بسّام العموش في المركز المجتمعي المسكوني «الخيمة»/أم السماق الشمالي التابع لكنيسة الراعي الصالح الإنجيلية اللوثرية محاضرة بعنوان « الأحزاب الأردنية إلى أين» يوم السبت 9 الجاري في السادسة مساءً. يقدم ويدير الأمسية الإعلامي د. مهند مبيضين.
12/ 5
معرض تشكيلي شخصي للفنان هشام محمد شديفات يفتتحه الفنان رفيق اللحام الثلاثاء 12 الجاري في 6 مساء بمنتدى الرواد الكبار.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً