فعاليات اليوم 27/4/2015

اليـــوم

يقام على مسرح عمون بتنظيم منتدى آفاق في السادسة من مساء اليوم حفل توقيع «بيوت الطين» للشاعر د.حربي المصري، وتقدم مداخلات نقدية للشاعر عبدالرحيم جدايه والأديب سامر المعاني والشاعر حسين فاعوري والناقد ابراهيم ضيف، ثم قراءات للدكتور المصري،يدير الحفلالكاتبة ايمان عودة.
ينظم جاليري دار الأندى معرض للفنان عبدالقادر بخيت بعنوان:» نسيم النيل»، في السادسة والنصف من مساء اليوم.
يستضيف منتدى شومان الدكتورة تهاني الجبالي في محاضرة بعنوان: «الأبعاد الدستورية والقانونية للتغيرات العربية الراهنة: مصر نموذجاً « في 6:30 مساء اليوم.
يعقد منتدى الفكر العربي اللقاء السابع لإشهار ومناقشة كتاب «رؤى بعيدة لمستقبل واعد» لـعضو المنتدى مؤلف الكتاب د. فيصل غرايبة يتحدث خلاله رئيس مركز إمداد للإعلام؛ عضو المنتدى د. نبيل الشريف، وعضو هيئة تدريس بجامعة عمّان العربيّة د. فاطمة جعفر، ويدير اللقاء الأمين العام للمنتدى د. محمد أبو حمّور في الخامسة والنصف من مساءً اليوم في قاعة الحسن بن طلال بمقرّ المنتدى.
يستضيف برنامج مساء الخير الذي يعده ويقدمه الزميل فضل معارك، ويبث عبر أثير الإذاعة الأردنية (البرنامج العام) في التاسعة والنصف من مساء اليوم د.حكمت النوايسة، وعبر الهاتف عدد من الباحثين في مجال التراث للحديث عن اهمية الاحتفال بهذا اليوم، وكيفية المحافظة على التراث.

28 /4
اشهارالجمعية الثقافية للرعاية اللاحقة في العاشرة من صباح غد، في قاعة المؤتمرات المركز الثقافي الملكي.

29 /4
تقيم الجمعية الأردنية للبحث العلمي محاضرة بعنوان «رسائل الماجستير وأطروحات الدكتوراة في الإدارة في الجامعات الأردنية: الحاجة إلى توجهات جديدة» التي سيلقيها أستاذ الإدارة في جامعة الشرق الأوسط، الدكتور عبد الباري الدرة الاربعاء 29 الجاري في السادسة مساء بمقر الجمعية، ضاحية الرشيد.
عرض مسرحي بعنوان»حرير آدم» إخراج إياد شطناوي، في الرابعة والنصف من عصر الاربعاء 29 الجاري، بتنظيم جمعية معهد تضامن النساء، ويلي ذلك عرض نتائج دراسة بعنوان «الجرائم ضد النساء» في المركز الثقافي الملكي.
محاضرة بعنوان «التعليم العالي في فلسطين» في السادسة من مساء الأربعاء 29 الجاري بمقر الهيئات المقدسية، يلقيها الدكتور منذر صلاح يقدمه ويدير الحوار الدكتورة نوال حشيشو.
يقدم الشاعر والناقد الدكتور راشد عيسى قراءة في تجربة الشاعر جميل أبو صبيح، في نادي الرواد الثقافي بمخيم حطين يتخللها قراءات شعرية منتخبة للشاعر أبو صبيح، ويدير الندوة رئيس النادي السابق الشاعر أحمد الكوامله، الأربعاء 29 الجاري، في السابعة مساء.

2 /5
يلقي د. نبيل الشريف في المركز المجتمعي المسكوني «الخيمة»/أم السماق الشمالي التابع لكنيسة الراعي الصالح الإنجيلية اللوثرية محاضرة بعنوان « تحولات المشهد الإعلامي» يوم السبت 2 أيار في السادسة مساءً. يقدم ويدير الأمسية الصحفية في جريدة الجوردان تايمز رولا سمَّاعين.
استمرار المعرض الاستعادي للفنانة البنمية اولجا سنكلير في المتحف الوطني الاردني للفنون الجميلة – مبنى 1 حتى 9/5/2015.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً