الإمام “المتنفذ” ضم مصلى النساء لبيته وأغلق المسجد والصلاة علـى عتبات المسجد

msjd-slah-7

عروبة الإخباري – قدم مجموعة من الأهالي في منطقة خريبة السوق العديد من الشكاوى بحق إمام مسجد الايمان (م.ب) مطالبين وزارة الأوقاف بنقله لأسباب عدّة سجلت بالشكوى منها :افتعال مشاكل مع المصلين لأبسط الاسباب، ويقدم شكاوى كثيرة لدى المتصرف بحق المصلين الذين يقدمون الشكاوى بحقة لدى وزارة الاوقاف.كما ألغى مصلى النساء وضمه الى سكنه بالاضافة الى ضمه سكن خادم المسجد لبيته ليقطن فيه أحد أبنائه.
كما يقوم الامام المذكور باستخدام خدمات المياه والكهرباء لبيته على نفقة المسجد كون المدعو لم يعمل على مد ساعة كهرباء وماء لبيته. ويحرم المصلين من استخدام المكيفات. وقام ببناء مصلى جديد في مكان غير مناسب على الشارع وعلى نفقة المتبرعين من المواطنين الذين يأمون المسجد.
وقد قدم الأهالي بحق الامام شكاوى عديدة لمديرية أوقاف القويسمة بالاضافة لوزير الاوقاف منذ بداية عام 2011 ،وبالنتيجة تختفي معظم الشكاوى من مكاتب وملفات الوزارة،وبالمتابعة المستمرة صدر كتاب من قبل وزير الاوقاف بداية شهر 1/2013 يتعلق بمسجد الايمان ويتضمن قرارا بضرورة إعادة كل المخالفات و التجاوزات التي قام بها الامام المذكورالى ما كانت عليه . ولغاية اللحظة لم يتم تنفيذ القرار الذي صدر بحق الامام المنتفذ.
كما قام المصلين بالصلاة على عتبات المسجد عند صلاة الفجر يوم السبت 18/4/2015 لغياب الامام وعدم وجود خادم للمسجد الذي كان مطلب دائم لأهالي ويقابل بالرفض كونه يتعارض مع مصلحة الامام المتنفذ، ولم يرفع اذان الفجر في هذا اليوم.

للاطلاع على الفيديو الذي يوثق هذه الحادثة اضغط على الرابط التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=i_ut8dUP3Tk
كما قام الامام المتنفذ بتعيين ابنه خادما للمسجد وفي نفس الوقت يعمل مهندسا ميكانيكيا في القطاع الخاص ،ولم يعمل هذا المهندس منذ تعيينه خادما للمسجد وتقاضى راتبا على مدار ثلاث سنوات وهي مدة العمل في الاوقاف.
وتم فصله بعد اكتشاف اللعبة وأعيدت رواتب ستة أشهر فقط من المدة كاملة.
وخاطب الاهالي نواب المنطقة للوقوف على هذه القضية دون اجابة.
ويناشد الاهالي وزير الأوقاف والمقدسات الاسلامية الدكتور هايل عبد الحفيظ داود ان يقف الى جانب الحق وينصف الأهالي ، بالوقوف على ملف هذا الامام.

لمشاهدة الفيديو اضغط على الرابط التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=i_ut8dUP3Tk

شاهد أيضاً

الجيش: مقتل مهربين اثنين في اشتباك خلال إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من المخدرات قادمة من سوريا

صرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، بأن المنطقة …

اترك تعليقاً