فعاليات اليوم 25/4/2015

اليوم
 يلقي سفير المملكة الاردنية الهاشمية الأسبق في الجمهورية اليمنية محمد الخالدي في الخامسة والنصف من مساء اليوم في مقر حزب الاصلاح بام اذينة بعنوان»تطورات الاوضاع في اليمن».
 يستضيف ملتقى إربد الثقافي ومنتدى عنجرة الثقافي وملتقى المرأة عند السادسة والنصف من مساء اليوم الدكتور صبري ربيحات للحديث حول المشهد الثقافي في ظل التطورات الراهنة، يُدير الندوة التي تقام في قاعة غرفة تجارة إربد الدكتور خالد الشرايري
 تلقي د. المهندسة غيداء أبو رمان في المركز المجتمعي المسكوني «الخيمة» بأم السماق الشمالي التابع لكنيسة الراعي الصالح الإنجيلية اللوثرية محاضرة بعنوان « أثر اللجوء السوري على مصادر المياه في الأردن» في السادسة من مساءً اليوم. يقدم ويدير الأمسية د. سليمان البدور.
بدعوة من رابطة الكتاب الأردنيين بالزرقاء يقرأ الكاتبان سمير الشريف ومحمد عواد مختارات من قصصهما القصيرة ، ويدير الأمسية الناقد الدكتور عمر الخواجا ، في السادسة والنصف من مساء اليوم بمقر فرع الرابطة بالزرقاء.
26 /4
 يلقي الدكتور عبد الفتاح البستاني عند السادسة من مساء غد في المكتبة الوطنية، محاضرة بعنوان»ذاكرة التاريخ العربي الاسلامي – تتضمن بعض النصوص والوثائق في التاريخ العربي التي تتفق والاتفاقيات الدولية»، يقدم المحاضر ويدير الحوار الدكتور بسام الساكت.
27 /4
 ينظم جاليري دار الأندى معرض للفنان عبدالقادر بخيت بعنوان:» نسيم النيل»، في تمام السادسة والنصف من مساء الاثنين المقبل.
 يستضيف منتدى شومان الدكتورة تهاني الجبالي في محاضرة بعنوان: «الأبعاد الدستورية والقانونية للتغيرات العربية الراهنة: مصر نموذجاً « في 6:30 مساء الاثنين المقبل.
يعقد منتدى الفكر العربي اللقاء السابع لإشهار ومناقشة كتاب «رؤى بعيدة لمستقبل واعد» لـعضو المنتدى مؤلف الكناب د. فيصل غرايبة يتحدث خلاله رئيس مركز إمداد للإعلام؛ عضو المنتدى د. نبيل الشريف، وعضو هيئة تدريس بجامعة عمّان العربيّة د. فاطمة جعفر، ويدير اللقاء الأمين العام للمنتدى د. محمد أبو حمّور في الخامسة والنصف من مساءً الاثنين 27 الجاري في قاعة الحسن بن طلال بمقرّ المنتدى.
ينظم منتدى آفاق يقام على مسرح عمون ( عمارة الصايغ–العبدلي) الاثنين 27 الجاري حفل توقيع «بيوت الطين» للشاعر الدكتور حربي المصري عند السادسة مساء، ويشتمل على قراءة في بيوت وطين–الشاعر عبدالرحيم جدايه – شهادة ابداعية–الأديب سامر المعاني – قراءة في قصيدة الرثاء–الشاعر حسين فاعوري–الصورة الفنية في ديوان بيوت طين–الناقد ابراهيم ضيف – قراءات للشاعر الدكتور حربي المصري – يدير الحفل–الكاتبة ايمان عودة.
28 /4
تقيم دائرة المكتبة وكلية الآداب والعلوم التربوية بجامعة عجلون وبالتعاون مع منتدى عنجرة وملتقى ألوان يومي الثلاثاء والأربعاء 28 و29 الجاري حفلات توقيع لعدد من المؤلفين الأردنيين.
29 /4
تقيم الجمعية الأردنية للبحث العلمي محاضرة بعنوان «رسائل الماجستير وأطروحات الدكتوراة في الإدارة في الجامعات الأردنية: الحاجة إلى توجهات جديدة» التي سيلقيها أستاذ الإدارة في جامعة الشرق الأوسط، الدكتور عبد الباري الدرة الاربعاء 29 الجاري في السادسة مساء بمقر الجمعية، ضاحية الرشيد.
عرض مسرحي بعنوان»حرير آدم» إخراج إياد شطناوي، في الرابعة والنصف من عصر الاربعاء 29 الجاري، بتنظيم جمعية معهد تضامن النساء، ويلي ذلك عرض نتائج دراسة بعنوان «الجرائم ضد النساء» في المركز الثقافي الملكي.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً