ساندرا بولوك تحصل على لقب أجمل امرأة في العالم في 2015

sandra-bullock

عروبة الإخباري – اختارت مجلة “بيبول” الأميركية النجمة الأميركية ساندرا بولوك “أجمل امرأة في العالم” في العام 2015 لتسير على خطى فائزات أخريات مثل جوليا روبرتس وغوينيث بالترو وحاملة اللقب العام الماضي الممثلة لوبيتا نيونغو.

ساندرا بولوك البالغة خمسين عاماً والمعروفة بسخريتها من نفسها، قالت إنها اعتبرت للوهلة الأولى أن الشرف الذي خصتها به المجلة “سخيف”، وقالت لمجلة “بيبول “الجمال الحقيقي يكون هادئاً كتوماً خصوصاً في هذه المدينة (لوس انجلوس)”.

وأضافت :”من الأهم أن يكون الفرد شخصاً جيداً وأماً صالحة والاهتمام بتحضير الطعام والافساح بالمجال لأشخاص يبدون أنهم على عجلة كبيرة من أمرهم بالمرور أمامنا، والناس الذين اعتبرهم جميلين هم الذين لا يحاولون جاهدين”،

يذكر أن بولوك فازت بجائزة أوسكار أفضل ممثلة العام 2010 عن دورها في فيلم “بلايند سايد”، وفي السنة نفسها “فازت” أيضاً بجائزة راتزي (التوتة الذهبية) لاسوأ ممثلة عن دورها في فيلم “أول اباوت ستيف”. وفي صيف العام 2014 صنفت بولوك على أنها الممثلة التي تتقاضى أعلى أجر في هوليوود بفضل دورها خصوصاً في “غرافيتي”.

وفي السنوات السابقة كانت “بيبول” تمنح جائزة “أجمل شخص في العالم” وليس فقط إلى أجمل امرأة، ومن بين الفائزين ميل غيبسون وليوناردو ديكابريو وسيندي كرووفورد.

شاهد أيضاً

عرض عسكري بالكعب العالي في أوكرانيا يثير الجدل

عروبة الإخباري – جدل على مواقع التواصل الاجتماعي العالمية بسبب انتشار صور تظهر جنديات أوكرانيات …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: