الصحافة العالمية تشيد بهيفا وهبي وBreathing You In

haefa-whba61

عروبة الإخباري – تتناول وسائل الإعلام العالمية الحديث عن أغنية الفنانة هيفا وهبي الجديدة Breathing You In.

فقد أورد موقع pressparty هذا المقال الذي أشاد بهيفا كديفا في الشرق الأوسط ومشروع نجمة عالمية ينتظرها النجاح الكبير.

ترجمة المقال

“ملكة البوب العربي هيفا وهبي أطلقت سينغل “Breathing You In”.

ليس كل يوم يتمكن فنان غريب عن الولايات المتحدة الاميركية من طرح فيديو على VEVO، ومن غير المألوف أن نرى هذا الفيديو للفنان يحصد 1.5 مليون مشاهد خلال أربعة أيام، وإن كان ذلك ليس كافياً للفت نظرك فإن الشعر الأحمر والماس والراقص كاسبر سمارت -حبيب النجمة جينيفر لوبيز السابق- قادرون على فعل ذلك.

وفي غضون ثوانٍ من التحقيق ، من خلال كتابة هيفا على غوغل ، يمكن البدء بالفهم ، فهيفا قد تكون وجهاً وإسماً غير مألوفين نسبياً في الولايات المتحدة الأميركية، ولكن في الشرق الأوسط هي ديفا .

اللبنانية هيفا وهبي هي نجمة كبيرة في الشرق الاوسط يمكن تشبيهها بالنجمتين جينيفر لوبيز وشاكيرا ، بدأت كعارضة ازياء ، ظهرت على 100 مجلة قبل ان تسجل أغنية لها . وبعد 4 ألبومات لها وفيلم باتت مغنية غير اعتيادية ، ولكن بالرغم من نجاحها فهي تتطلع نحو ان تكون النجمة العالمية المقبلة لإقتحام السوق الأميركية .ومع نجاح أغنيتها Breathing You In، يبدو انها في بداية رائعة .

الفيديو كليب الذي طرح عبر أهم شبكات الفيديو الموسيقية في الولايات المتحدة الاميركية ، من ضمنها MTV، حصل على استجابة كبيرة عبر الإنترنت. هيفا موقعة على عقد مع شركة World Music Production التي لها فروع في دبي ولوس انجلوس وميامي ، أسسها طارق فريتخ ومصطفى سرور.

فريتخ هو من قام بإخراج الفيديو ايضاً، بالإضافة إلى فيديوين آخرين سيتم طرحهما الشهر القادم ، وفريتخ سعيد جداً بردة فعل المعجبين في الولايات المتحدة الأميركية ، حيث قال :”أنا سعيد جداً بنجاح Breathing You In، واتطلع إلى إعطاء المعجبين أغنيات اكثر قريباً”.

ويبدو من خلال تويتر أن المعجبين القدماء والجدد لهيفا سعيدون بهذه الموسيقى الجديدة، التي تبشر بالخير لهيفا في إعطائها فرص العبور بنجاح إلى التيار الرئيسي في الولايات المتحدة الأميركية”.

لمشاهدة الفيديو اضغط على الرابط التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=_ZqEM_4dYWU

شاهد أيضاً

إطلاق سراح اليوتيوبر اللبناني الأمريكي بيارو بعد تعرضه للاختطاف

عروبة الإخباري صحافة وطن – تم إطلاق سراح اليوتيوبر اللبناني الأمريكي الشهير إديسون بيارو معلوف …

اترك تعليقاً