فعاليات اليوم 21/4/2015

اليوم
ينظم المنتــــدى العربـــي في السابعة من مساء اليوم أمسية شعرية يحييها الشعراء الشباب: رامـي يـاسـين،عمـر عـيـاش، زكريا الزغانيم،علاء أبو عواد، وسناء الجريري.
ضمن برنامجها الجديد (شهرزادات أردنيات) الذي يعقد في الفضاء المفتوح قرب برج في الجامعة الأردنية، تستضيف وحدة الإعلام والعلاقات العامة والثقافية في الجامعة الكاتبة الدكتورة هند أبو الشعر عند الواحدة والنصف من ظهر اليوم في لقاء مع الطلبة.
يقيم دار المشرق معرض للفنان نزار صابور بعنوان:» يوميات دمشقية»، في السادسة من مساء اليوم ، ويستمر حتى 14 من الشهر المقبل.

22 /4
ينظم جاليري راس العين معرض فني تركي بالتعاون مع السفارة التركية بعمان بمناسبة الذكرى المئوية للمعارك البرية والبحرية «الدردنيل» بعنوان:» الطريق إلى السلام من الحرب»، في الرابعة والنصف من مساء غد.
تنظم جمعية معهد تضامن النساء الاردني في الخامسة من مساء الاربعاء جلسة حوارية حول «حقوق المؤلف وأهمية تسجيل المؤلفات» ضمن اليوم العالمي للكتاب، ويستضيف المعهد الباحث محمد يونس العبادي، وتدير الجلسة رئيس الهيئة الاستشارية في «تضامن» المحامية أسمى خضر.
ينظم وادي فيفان للفنون معرض فني بعنوان:» النضال من أجل السلام»، للفنانتين رنا سونيج وسابين بليل، في تمام السادسة من مساء غد الأربعاء 22 الجاري.

25 /4
يلقي سفير المملكة الاردنية الهاشمية في الجمهورية اليمنية الاسبق محمد الخالدي في الخامسة والنصف من مساء السبت 25 الجاري في مقر حزب الاصلاح بام اذينة بعنوان»تطورات الاوضاع في اليمن».

26 /4
يلقي الدكتور عبد الفتاح البستاني عند السادسة من مساء الأحد26 الجاري في المكتبة الوطنية، محاضرة بعنوان»ذاكرة التاريخ العربي الاسلامي – تتضمن بعض النصوص والوثائق في التاريخ العربي التي تتفق والاتفاقيات الدولية»، يقدم المحاضر ويدير الحوار الدكتور بسام الساكت.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً