فعاليات اليوم 16/4/2015

18 / 4
تشهر الكاتبة ربيكا ملكيان في السادسة من مساء السبت 18 الجاري روايتها «قافلة الموت.. مذابح الأرمن» الصادرة عن دار الآن ناشرون وموزعون، ويقام حفل الإشهار في المركز المجتمعي المسكوني»الخيمة» كنيسة الراعي الصالح بأم السماق، جوار مبنى البلدية.
تقيم رابطة الكتّاب الأردنيين بالتعاون مع جمعية النقاد الأردنيين اليهودي في الأدب الروسي وأدب شكسبير يشارك في الندوة: الروائية كفى الزعبي والباحث والمترجم حرب شاهين يوم السبت 18 الجاري في السادسة مساء في قاعة غالب هلسا–رابطة الكتّاب الأردنيين.
19 / 4
حفل توقيع « حبة قمح» الصادرة عن الآن ناشرون وموزعون» للروائي هاشم غرايبة. في المكتبة الوطنية 19 الجاري في السادسة مساء.
تنطلق في السابعة مساء يوم الاحد في صالة سينما الرينبو بجبل عمان احتفالية اسبوع الفيلم التونسي التي تنظمها مؤسسة شومان بالتعاون مع و«الثقافة التونسية» بحضور عدد من النقاد والمخرجين والمنتجين.
20 /4
يعقد منتدى الفكر العربي، برعاية ومشاركة رئيسه وراعيه سموّ الأمير الحسن بن طلال ضمن برنامج «القدس في الضمير» وبالتعاون مع المركز الثقافي الملكي، ندوة بعنوان: «القدس وأوقافها: مستجدّات الأوضاع القانونيّة والإنسانيّة والديمغرافيّة»، يرافقها تدشين كتاب أبحاث مؤتمر»الأوقاف الإسلاميّة والمسيحيّة في القدس» (مجلّدان) الذي أصدره المنتدى مؤخراً في الخامسة من مساء الاثنين 20 الجاري.
أعلنت مؤسسة شومان تمديد الفترة المتاحة للتقدم لجائزة عبدالحميد شومان لأدب الأطفال لعام 2014 ليصبح نهاية شهر نيسان 2015 موضوع الجائزة لهذه الدورة هو «القصة لمرحلة الطفولة المبكرة».

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً