الجزيرة يفوز على الحد البحريني ويتصدر مجموعته الآسيوية

jzera-had56

عروبة الإخباري – انفرد فريق الجزيرة في صدارة فرق المجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عقب الفوز الثمين الذي خرج به على حساب ضيفه فريق الحد البحريني بهدف نظيف جاء عن طريق لاعبه فادي الناطور، في المباراة التي جرت اليوم على ملعب الملك عبدالله الثاني بمنطقة القويسمة، في ختام الجولة الرابعة.
واستفاد الجزيرة كثيرا من الفوز الدراماتيكي الذي ناله فريق وادي النيص الفلسطيني على ضيفه فريق الشرطة العراقي على ملعب الشهيد فيصل الحسيني بمدينة رام الله.
الجزيرة تربع على قمة المجموعة برصيد 6 نقاط، وجاء بعده فريقا الشرطة العراقي ووادي النيص الفلسطيني برصيد 5 نقاط لكل فريق، فيما ذهب فريق الحد البحريني الى المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط.
المباراة في سطور
النتيجة: الجزيرة 1 الحد البحريني 0
الأهداف: سجل للجزيرة فادي الناطور د.75.
الحكام: تانتشيف ليغيز والشير اسمانوف اندري تسابينكو (اوزبكستان) وفراس طويل (سورية).
العقوبات: انذر ليندسون ومحمد الداوود (الحد البحريني).
مثل الجزيرة: احمد عبدالستار، علي ذيابات (عمر المناصرة)، مهند خيرالله، عامر ابو هضيب، احمد الصغير، لؤي عمران، محمد طنوس، رائد النواطير (بهاء الكسواني)، فادي الناطور، فرانكو (مهند العزة)، جهاد الباعور.
مثل الحد البحريني: عباس احمد، يوسف بوقيس (حماد فيصل)، محمد الداود، نوكديموس، عبدالوهاب المالود (جاسم عياش)، سيد عدنان، ايفديو باتريك (احمد ابراهيم)، عيسى مصبح، ليندسون، علي سعيد، علي بورشيد.

شاهد أيضاً

“قبلة هيرموسو” فضحته.. روبياليس متهمّ بقضايا جديدة وعديدة

عروبة الإخباري – لبنان 24 – إيناس القشاط لا تزال قضية “قبلة هيرموسو” الشهيرة، التي …

اترك تعليقاً