المكتبة الوطنية تحتفي بكتاب صدى الصورة للمهندسة الشوابكة

ktab-shwabka59

عروبة الإخباري – استضافت دائرة المكتبة الوطنية مساء اليوم الاحد، ضمن نشاط كتاب الاسبوع، حفل إشهار كتاب “صدى الصورة” للمهندسة رنا الشوابكة بحضور عدد من المهتمين.

ويحتوي الكتاب الصادر عن دار الحامد للنشر والتوزيع في 234 صفحة من القطع المتوسط على محاور مختلفة حول: الحب، والمرأة، والرجل، والطفل، والأسرة والمشكلات الأسرية، والسعادة.

واشار النائب المهندس يوسف القرنة، راعي الحفل، في كلمته الى اهمية رعاية الابداع والمبدعين في الاسرة التي يجب ان تكون مترابطة بحيث ينعكس هذا الترابط والتراحم في صورة طيبة في المجتمع المتآلف والمتحاب.

وبين مساعد عميد كلية الهندسة للشؤون الطلابية في جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور البراء عوجان، اهمية وجود النماذج الطلابية المشرقة في الجامعات الاردنية التي تهتم بالنشاطات اللامنهجية التي تنمي الابداع، مشيرا الى ان تبني المؤلفة الكتابة في موضوعات الاسرة خطوة جريئة، ودليل الثقافة الواسعة التي تتمتع بها الكاتبة.

واستعرض استاذ العلوم السياسية في جامعة جدارا الدكتور حسن محاسنة ابرز محاور الكتاب المختلفة، والتي رصدتها المؤلفة التي حاولت من خلال الكتاب التركيز على جانب التثقيف والتوعية عبر الكثير من القضايا والظواهر الاجتماعية التي تحتاج الى معالجة.

وقدمت المؤلفة الشوابكة في عرض تقديمي لسبب تسمية الكتاب، وابرز واهم افكاره ومحاوره الفرعية والجهات التي تعاونت في اصداره، شاكرة للجنة الثقافية الاجتماعية لجمعية الحي القديم الخيرية/جبل النظيف تنظيمها حفل الاشهار والتوقيع.

وفي نهاية الحفل، سلم راعي الحفل الدروع التقديرية على المكرمين.

شاهد أيضاً

الفائزين بجائزة حبيب الزيودي للشعر من رحاب »الأردنية«

أعلنت أمانة عمان، أمس في حفل ثقافي، أقيم في مدرج الحسن بن طلال بالجامعة الأردنية، …

اترك تعليقاً