تأمين خروج طلبة فلسطين في اليمن

ymn-msafreen59

عروبة الإخباري – تمكنت السلطة الفلسطينية، بتوجيهات من الرئيس محمود عباس من تأمين خروج الطلاب الفلسطينيين الذين يدرسون في اليمن وبعض العائلات الفلسطينية .
جاء ذلك بعد تشكيل خلية ازمة بتوجيهات من الرئيس عباس، اشرفت عليها وزارة الخارجية ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج وسفير فلسطين في اليمن دياب اللوح وطاقم السفارة، عملت خلال الايام القليلة الماضية على تأمين خروج الطلبة الفلسطينيين من براثين الحرب الدائرة في اليمن بشكل سلس وفي وقت قصير، الى عدد من الدول العربية من بينها السعودية .
واكدت السلطة ان جهودها ستستمر لاستكمال تأمين خروج جميع العائلات الفلسطينية من اليمن وبعض الطلبة الذين بقوا هناك، ومتابعة اوضاعهم بشكل حثيث وتقديم كل المساعدة لهم.
وشكر اهالي الطلبة الفلسطينيين اليوم في الصحف المحلية الرئيس عباس واللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة على الاهمية التي اولوها لهذه القضية وتواصلهم مع العائلات وابنائهم الذين كانوا عالقين نتيجة الظروف الحالية هناك .
وكان سفير فلسطين في اليمن دياب اللوح قد قال في وقت سابق انه يوجد 800 طالب فلسطيني في الجامعات والكليات الحربية في اليمن جلهم من السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي ومن الضفة وقطاع غزة.

شاهد أيضاً

الولايات المتحدة تتحدث عن دعمها لـ”العمل المهم” الذي تقوم به وكالة أونروا وضرورة استمراره

عروبة الإخباري – قالت الولايات المتحدة، الأربعاء، إن الدور الذي تلعبه وكالة (أونروا) في توفير …

اترك تعليقاً