الفيصلي يسقط بفخ التعادل أمام البقعة والوحدات يواجه المنشية اليوم

fesale-bq3al3

عروبة الإخباري – تعادل فريقا الفيصلي والبقعة بدون اهداف في المباراة التي جرت الخميس على ستاد الامير محمد بالزرقاء في اطار منافسات الاسبوع السادس عشر من دوري المناصير للمحترفين.

ورفع الفيصلي رصيده الى 19 نقطة والبقعة الى 16 نقطة.

وحقق فريق الصريح فوزا ثمينا على فريق اتحاد الرمثا بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي جرى على ستاد الحسن في اربد ليرفع الصريح رصيده الى 26 نقطة في المركز الرابع خلف الوحدات والرمثا والجزيرة فيما بقي رصبد اتحاد الرمثا 4 نقاط في المركز الاخير.
يلتقي فريق الوحدات مع فريق منشية بني حسن في الساعة السابعة من مساء الجمعة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في اطار منافسات الاسبوع السادس عشر من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

ويسعى فريق الوحدات متصدر الدوري برصيد 34 نقطة لتحقيق الفوز لمواصلة صدارته، فيما يبحث فريق المنشية صاحب الـ 11 نقطة عن تحقيق الفوز او التعادل على اقل تقدير لاضافة نقاط الى رصيده سعيا للهروب من شبح الهبوط الى مصاف اندية الدرجة الاولى.

وتختتم منافسات الاسبوع السادس عشر في السابعة من مساء يوم السبت المقبل بلقاء “ديربي الشمال” الذي يجمع فريق الرمثا صاحب المركز الثاني بالدوري برصيد 31 نقطة مع فريق الحسين اربد صاحب الـ 20 نقطة.

شاهد أيضاً

الفيصلي يطلب حكاما من الخارج لمواجهة الحسين إربد…. والاخير يعترض

عروبة الإخباري – قال عضو مجلس ادارة النادي الفيصلي، فراس حياصات، تقديم طلب للاتحاد الكرة …

اترك تعليقاً