تكريم شركة جت كأفضل داعم للأنشطة والبرامج في محافظة عجلون

jet-ajloun-1-2

عروبة الإخباري – كرم محافظ عجلون عبدالله ال خطاب في قاعة مدرسة عرجان الثانوية للبنات بحضور عدد من مدراء الدوائر والفعاليات الشعبية في المحافظة شركة جت كأفضل شركة داعمه للأنشطة والبرامج التي تنظمها عدد من مؤسسات المجتمع المدني .
وثمن محافظ عجلون عبدالله ال خطاب الدور الهام الذي تتبناه شركة جت في تقديم الدعم لمؤسسات الوطن من خلال مساهماتها في دعم انشطة مؤسسات المجتمع المدني وعدد من وسائل الاعلام لتوحيد الجهود التشاركية التي تنمي العمل الجماعي المنظم .
وقال رئيس لجنة تنسيق العمل التطوعي والاجتماعي في المحافظة محمد حمد البعول ان هذا التكريم جاء تقديرا وعرفانا لدور الشركة ومساهماتها في دعم البرامج والانشطة التي تقيمها المحافظة بالاضافة الى دعم ابناء المجتمع المحلي انطلاقا من واجبها الانساني .
وقال مدير عام شركة جت مالك حداد ان الشركة ومن باب مسؤوليتها الاجتماعية قدمت الدعم للمؤسسات والجمعيات والهيئات الثقافية والمدارس المتميزة والمبدعة التي تقدم خدمات لمجتمعاتها المحلية .
واشار حداد ان الشركة تقدم سنويا مساعدات لطلبة الجامعات الفقراء والمحتاجين وتساهم في دعم ومساندة جمعيات لانجاح اهدافها لخدمة مجتمعاتها المحلية كما تقوم بتوزيع حقائب ومعاطف على الطلبة الفقراء والمحتاجين وتسيير رحلات عمره ودعم مشاريع انتاجية وتنموية ومساندة الانشطة والبرامج التي تقام في المحافظة والمساهمة في التنمية المستدامة .
وفي نهاية الاحتفال سلم محافظ عجلون درعا باسم لجنة تنسيق العمل التطوعي والاجتماعي لمدير الشركة حداد.

jet-ajloun-1-1

شاهد أيضاً

زين راعي الاتصالات الحصري لبطولة الأردن للدرِفت 2024

عروبة الإخباري- في إطار الشراكة الاستراتيجية الممتدة التي تجمعها مع الأردنية لرياضة السيارات كشريك اتصالات …

اترك تعليقاً