البنك العربي يجدد تعاونه مع تكيّة أم علي

عروبة الإخباري -جدّد البنك العربي اتفاقية التعاون مع تكيّة أم علي، والتي يواصل البنك بموجبها وللسنة السادسة على التوالي، مساهمته في دعم العائلات العفيفة ضمن جيوب الفقر في المملكة من خلال دعم أنشطة وعمليات التكية على مدار العام.

وسيقوم البنك بناء على الاتفاقية بكفالة 50 أسرة عفيفة تعيش تحت خط الفقر في مناطق مختلفة من المملكة تشمل محافظات العاصمة عمان، الرويشد، مأدبا، الكرك وعجلون عبر تقديم طرود غذائية شهرية على مدار العام.

كما تتضمن الاتفاقية رعاية البنك لموائد الرحمن في شهر رمضان المبارك لمدة يومين بمشاركة موظفي البنك الذين سيتطوعون إلى جانب موظفي التكية للمساعدة في تقديم الوجبات اليومية بالإضافة إلى دورهم في مساعدة فريق التكية في تحضير الطرود الغذائية وتوزيعها خلال العام الحالي.

وقال نائب رئيس أول مدير إدارة البراندنج في البنك طارق الحاج حسن ان البنك يواصل العمل على أكثر من صعيد من خلال استراتيجيته الشاملة للاستدامة الذي يشكل برنامج معاً أحد محاورها الرئيسة مساهمة في الجهود الرامية لدعم جيوب الفقر وتوفير سبل العيش الكريم للأسر الأقل حظا.

وقال مدير عام تكية أم علي سامر بلقر ان البنك العربي يعتبر من مؤسسات القطاع الخاص الرائدة على صعيد توجيه الدعم للقضايا التنمويّة، وذلك من خلال تنفيذ برنامج واضح وممنهج للمسؤوليّة المجتمعيّة. وهذا التعاون دليل على إيمان البنك بالهدف الذي تسعى تكية أم علي لتحقيقه وهو القضاء على الفقر الغذائي في المملكة.” يشار إلى أن برنامج البنك العربي للمسؤولية المجتمعية “معاً”، يتيح الفرصة لعملاء البنك لدعم تكية أم علي بالإضافة إلى ثلاث مؤسسات غير هادفه للربح مشاركة في برنامج “معاً “.

شاهد أيضاً

ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي لبرنامج تحديث القطاع العام

حضر سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، السبت، الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج …

اترك تعليقاً