شارابوفا تخسر أمام داريا جافريلوفا

daria-Gavrilova

عروبة الإخباري – فجّرت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الثانية بين لاعبات التنس المحترفات، أولى مفاجآت بطولة ميامي المفتوحة ذات الألف نقطة، بخسارتها أمام مواطنتها داريا جافريلوفا في الدور الثاني، فيما تأهلت الدنماركية كارولين فوزنياكي والبولندية أنييسكا رادفانسكا إلى الدور الثالث بسهولة.
وبمجموعتين نظيفتين خسرت شارابوفا أمام جافريلوفا (21 عاماً) المصنفة 97 عالمياً بواقع 7-6 (7-4) و6-3 في مباراة استغرقت ساعة و49 دقيقة.
وشهدت البطولة مفاجأة أُخرى تمثلت في الخروج المُبكر للفرنسية كارولين غارسيا، التي أطاحت بها اليابانية كورومي نارار بواقع 6-3 و7-6 (11-9)، وكذلك خروج التشيخية باربورا زاهلافوفا ستريكوفا على يد التشيخية كريستينا ملادينوفيتش.
ومن جانبها تأهلت الدنماركية كارولين فوزنياكي، المصنفة الخامسة عالمياً بين محترفات التنس اليوم إلى ثالث أدوار البطولة، بتغلبها على الأميركية ماديسون برينغل. وتمكّنت فوزنياكي من الفوز على برينغل بمجموعتين نظيفتين، بواقع 6-0 و6-1 في مباراة هي الأولى التي تجمع بينهما خلال مسيرتيهما الاحترافية، ولم تدم سوى 56 دقيقة فقط.
ومن المقرر أن تواجه فوزنياكي، الفائزة ببطولة كوالالمبور ذات 280 نقطة، في الدور المقبل الإستونية كايا كانيبي، التي تغلبت على الأميركية فارفارا ليبتشينكو بمجموعتين نظيفتين بنتيجة 6-2 و6-4.
وتأهلت البولندية أنييسكا رادفانسكا المصنفة الثامنة عالمياً إلى الدور الثالث بفوزها على السلوفاكية آنا كارولينا شميدلوفا المصنفة 58 عالمياً بمجموعتين نظيفتين بواقع 6-4 و7-5، وتعد هذه المواجهة الأولى التي تجمع اللاعبتين واستغرقت ساعة و40 دقيقة.
ومن المقرر أن تواجه رادفانسكا في الدور المقبل الرومانية إرينا كاميليا بيجو، التي تغلبت على التشيخية تيريزا سميتكوفا بمجموعتين في مقابل مجموعة واحدة، بواقع 5-7 و6-4 و6-4 في مباراة استغرقت ساعتين و15 دقيقة.
وفي منافسات الرجال، فاز الأرجنتيني فيدريكو ديلبونيس على التشيخي ييري فيسيلي بواقع 7-6 (7-4) و3-6 و7-5 في ساعتين و47 دقيقة ليواجه في الدور الثاني الإسباني ديفيد فيرير.

شاهد أيضاً

الفيصلي يتفوق على الوحدات بهدفين دون رد

عروبة الإخباري – تفوق فريق النادي الفيصلي على فريق الوحدات بهدفين دون رد في ختام …

اترك تعليقاً