“الرؤية الحديثة” تنظّم لقاء صحفياً للتعريف برئيسها التنفيذي الجديد

shade-mjale58

عروبة الإخباري – نظّمت شركة «الرؤية الحديثة الوكيل الحصري لـ«إل جي إلكترونيكس» في المملكة للأجهزة المنزلية والترفيهية والمكيفات والأجهزة الخلوية- لقاءً صحفياً امس جمع عدداً من ممثلي وسائل الإعلام بالرئيس التنفيذي الجديد للشركة شادي رمزي عبد السلام المجالي.

وقال المجالي خلال اللقاء اإن محور اهتمامنا في المرحلة القادمة سيكون المستهلك، فلطالما أولينا أهمية كبرى للخدمات التي نقدمها له، ونحرص على أن تكون دوماً بأفضل مستوى يتوقعه من شركة «الرؤية الحديثة».

وأضاف «اننا نسعى للوصول إلى المستهلكين أينما كانوا وتوفير نفس مستوى الخدمة في جميع أنحاء المملكة، مع ضمان توافر منتجاتنا وخدماتنا المتنوعة في مختلف المحافظات، فنحن ندرس جميع الإمكانيات لضمان مضاعفة رضا المستهلكين.

وسنظلّ دائماً متمسّكين «برؤيتنا الحديثة» التي تدفعنا للمضي نحو الأمام.» وتناول المجالي، الذي تسلّم أخيراً مهام الرئيس التنفيذي في «الرؤية الحديثة»، في حواره مع ممثلي الصحافة الأردنية خطة عمل الشركة للسنوات الأربع التالية لتولّيه منصبه، مبيّناً أن الإعلان عن الاستراتيجية والمهمة والرؤية الجديدة للشركة سيتمّ خلال ثلاثة أشهر. وأكّد أن التغيير أمر طبيعي وإيجابي، ذلك أن التنويع في أنماط الإدارة وضخ دماء جديدة مفيد لنمو الشركة وتطورها، مع ضرورة الحرص على البناء على الإنجازات المتحققة، مشيرا الى ان أولويات الإدارة الجديدة في هذه المرحلة تتركّز حول ثلاثة محاور رئيسة فداخلياً سيتم العمل على مواصلة تطوير البنية التحتية للشركة وعملياتها ومواردها البشرية، كما سيتم البحث في كيفية البناء على الشراكة الناجحة والمستدامة مع شركة «إل جي إلكترونيكس» بما يحفّزها على توسعة استثماراتها في الأردن.

كذلك ركّز المجالي على أهمية البناء على العلاقة التي تجمع «الرؤية الحديثة» بشركائها من الموزعين، مؤكداً تقديره للعملاء الملتزمين بإنجاح هذه العلاقة ودورهم الأساسي في نجاح مسيرة الشركة واستمراريتها.

شاهد أيضاً

وزيرة النقل: نطمح في تنفيذ مشاريع لتعزيز مفهوم النقل الأخضر في الموانئ والمطارات

عروبة الإخباري – التقت وزيرة النقل وسام التهتموني، الممثل الإقليمي للمعهد العالمي للنمو الأخضر في …

اترك تعليقاً