آيلة العقبة توقع اتفاقا مع استيكو لإدارة مبيعاتها حصريا

aqaba-ayla-858

عروبة الإخباري – وقعت مطور مشروع آيلة في العقبة شركة واحة آيلة للتطوير اتفاق تعاون مشترك أمس السبت مع شركة أستيكو الاردن باعتبار الأخيرة وكيلا حصريا لادارة مبيعات جميع الوحدات السكنية في مشروع آيلة بمدينة العقبة.وستباشر شركة أستيكو في الاعلان عن مراحل البيع فيها خلال الاشهر القادمة.

وقام بالتوقيع المهندس سهل دودين مدير عام شركة واحة ايلة وعن شركة شركة استيكو حسين الصفدي.

وتبلغ مساحة المشروع الكلية حوالي 432 هكتارا ومجموع الاستثمارات يصل لحوالي مليار ونصف مليار دينار، ويشتمل على العديد من المرافق من منتجعات سكنية وشاطئية ومرافق ترفيهية وتجارية متنوعة وفنادق عالمية. ويتميز تصميم الوحدات السكنية ضمن المرحلة الاولى بواجهات واحاطة بحرية بحيث تمكن المراكب واليخوت من الوصول اليها بحرا.

ويحتضن المشروع اول ملعب للغولف من 18 حفرة دولية بامضاء العالمي جريج نورمان الى جانب اكاديمية من تسع حفر لتعليم الغولف. وقال المدير التنفيذي لشركة واحة آيلة للتطوير المهندس سهل دودين ان شركة استيكو تتمتع بخبرة اقليمية ومحلية في مجال ادارة ومبيعات العقارات ولديها سجل حافل ونتائج مميزة في مجال مبيعات المشاريع العقارية الكبرى في المملكة والخليج العربي وتتطلع الشركة لتحقيق نتائج مميزة من هذه الشراكة الاستراتيجية.

واشار المدير العام لشركة استيكو الاردن حسين الصفدي الى اهمية هذا التعاون الاستراتيجي مع احدى اهم شركات التطوير العقاري والسياحي المتنوع الخدمات في المنطقة، وان المشروع سيكون من اهم روافد الاقتصاد الوطني بتقديمه منتجا عقاريا سياحيا على اعلى المستويات.وبين ان فرع الشركة سيتلقى الدعم التقني واللوجستي الكامل من قبل فرع الشركة الام في دبي لتقديم افضل الخدمات العقارية لمشروع آيلة لأهمية المشروع محليا واقليميا.

شاهد أيضاً

تعدين اليورانيوم تشارك في المؤتمر الدولي السادس لتطوير صناعات اليورانيوم في كازاخستان

شارك وفد من شركة تعدين اليورانيوم الأردنية برئاسة مدير عام الشركة محمد الشناق في المؤتمر …

اترك تعليقاً