الملكة رانيا لـ “جنى” : نيال من زار وخفف

kwen-talj458

عروبة الإخباري – نشرت جلالة الملكة رانيا العبدالله الخميس صورة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ‘ انستغرام ‘ ارفقتها بالتعليق التالي :

يا هلا فيكم… يا هلا والله… الضيف ضيف الله… بس المثل بقول ‘نيال من زار وخفف!’

شاهد أيضاً

(اسماء) مؤسسة الغذاء والدواء تحذر من استخدام مستحضرات طبية غير مجازة

عروبة الإخباري – حذرت المؤسسة العامة للغذاء والدواء من استخدام مستحضرات طبية غير مجازة تروج …

اترك تعليقاً